برلمـانـي رئيس الـزمـالك يكشف حقيقة مساعدة آل شيخ في بناء ستاد القلعة البيضاء
برلمـانـي رئيس الـزمـالك يكشف حقيقة مساعدة آل شيخ في بناء ستاد القلعة البيضاء

برلمـانـي رئيس الـزمـالك يكشف حقيقة مساعدة آل شيخ في بناء ستاد القلعة البيضاء موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, برلمـانـي رئيس الـزمـالك يكشف حقيقة مساعدة آل شيخ في بناء ستاد القلعة البيضاء - موقع أخباري نيوز - برلمـانـي رئيس الـزمـالك يكشف حقيقة مساعدة آل شيخ في بناء ستاد القلعة البيضاء .

نيوز الالكترونية - قال أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي ، إن إنشاء ستاد الزمالك هو حلم مجلس الإدارة وكل جماهير الزملكاوية في الفترة الحالية.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "مرتضى منصور، عضد جلسة مع تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العام للرياضة في السعودية، وتم الاتفاق على إنشاء ستاد للزمالك في مدينة 6 أكتوبر".

وأردف: "ليس لدينا أي مانع في إقامة مباراة ودية مع أي فريق عالمي، وهدفنا خوض مباريات عالمية، لكن ننتظر عروض وفقا لمواعيد الفرق الأوروبية".

برلمـانـي رئيس الـزمـالك يكشف حقيقة مساعدة آل شيخ في بناء ستاد القلعة البيضاء تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, برلمـانـي رئيس الـزمـالك يكشف حقيقة مساعدة آل شيخ في بناء ستاد القلعة البيضاء - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

برلمـانـي رئيس الـزمـالك يكشف حقيقة مساعدة آل شيخ في بناء ستاد القلعة البيضاء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الاهرام سبورت