نادي الإمارات: ننتظر رد الأهـلـي على عرضنا لضم مؤمن زكريا
نادي الإمارات: ننتظر رد الأهـلـي على عرضنا لضم مؤمن زكريا

نادي الإمارات: ننتظر رد الأهـلـي على عرضنا لضم مؤمن زكريا موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نادي الإمارات: ننتظر رد الأهـلـي على عرضنا لضم مؤمن زكريا - موقع أخباري نيوز - نادي الإمارات: ننتظر رد الأهـلـي على عرضنا لضم مؤمن زكريا .

نيوز الالكترونية - قال خليل الطويل، المشرف العام بنادي الإمارات الإماراتي، إن ناديه تقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي للحصول على خدمات مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأحمر.

وأضاف "الطويل"، في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "طلبنا خدمات مؤمن زكريا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم".

وأوضح: "هناك اجتماع لجنة كرة في الأهلي غدا لتحديد مصير مؤمن زكريا وننتظر الرد على العرض الذي تقدمنا به".

وأردف: "الإمارات يحتل المركز الأخير في الدوري، وهدفنا من التعاقد مع مؤمن زكريا إحداث نقلة في الفريق، ونتابع أكثر من لاعب في الدوري في الفترة الحالية".

وتابع: "باب القيد في الإمارات سيغلق يوم الاثنين القادم، واللائحة تسمح بوجود 4 لاعبين محترفين في كل فريق، وإذا تعاقدنا مع مؤمن سنكمل عدد المحترفين".

نادي الإمارات: ننتظر رد الأهـلـي على عرضنا لضم مؤمن زكريا تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, نادي الإمارات: ننتظر رد الأهـلـي على عرضنا لضم مؤمن زكريا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

نادي الإمارات: ننتظر رد الأهـلـي على عرضنا لضم مؤمن زكريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد