برشلونة يؤجل حسم ريال مدريد لصفقة الشتاء
برشلونة يؤجل حسم ريال مدريد لصفقة الشتاء

يؤجل حسم لصفقة الشتاء موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, برشلونة يؤجل حسم ريال مدريد لصفقة الشتاء - موقع أخباري نيوز - برشلونة يؤجل حسم ريال مدريد لصفقة الشتاء .

نيوز الالكترونية - أصبح الحارس الإسباني الشاب "كيبا أريزابالاغا" الهدف الأول لدى ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل تراجع أداء الحارس كيكو كاسيا وإصابات الحارس الأول للفريق كايلور نافاس المُتكررة.

ووفقا صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد سوف يبدأ من اليوم العمل من أجل التفاوض مع وكيل "كيبا" بهدف ضم اللاعب من خلال دفع قيمة كسر التعاقد معه ومن دون الحاجة للحديث مع النادي الباسكي أتلتيك بلباو.

إقرأ أيضا..ريال مدريد يتخلى عن هازارد بسبب نجمه المظلوم

120_176384.jpg

وفضل ريال مدريد تأجيل التفاوض مع كيبا لحين دخول اللاعب في الفترة الحرة من تعاقده (الستة أشهر الأخيرة) وذلك بعد المشاكل التي قام بها أتلتيكو مدريد عندما تفاوض برشلونة لضم لاعبه الفرنسي أنتوان غريزمان عن طريق كسر تعاقد اللاعب.

ريال مدريد تجاهل التفاوض مع كيبا في الفترة الماضية خوفا من لجوء أتلتيك بلباو للفيفا وتقديم شكوى ضد اللاعب وهو ما دفع النادي العاصمي لتأجيل المفاوضات لحين دخول اللاعب الفترة الحرة من عقده.

النادي الأبيض الإسباني لا يمتلك علاقات قوية مع أتلتيك بلباو وهو ما سيدفع فلورنتينو بيريز لدفع 20 مليون يورو فقط وهي قيمة كسر عقد اللاعب "كيبا" من دون دفع مبلغ أكبر من الشرط الجزائي مثلما حدث عند كسر عقد ثيو هيرنانديز مع أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي.

130_583584.jpg

من جانبه يرى زيدان أن كيبا هو الحارس الملائم لريال مدريد والقادر على الدخول في منافسة قوية مع حارس الفريق الحالي الكوستاريكي كايلور نافاس لكن هناك قلق وحيد من معاناة كيبا من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب في الفترة الماضية وهو ما أثر على سرعة حسم الصفقة لمصلحة ريال مدريد.

وقرر زيدان فتح الباب للحارس كيكو كاسيا للاختيار بين الرحيل أو البقاء في نادي كحارس ثالث.

برشلونة يؤجل حسم ريال مدريد لصفقة الشتاء تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, برشلونة يؤجل حسم ريال مدريد لصفقة الشتاء - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

برشلونة يؤجل حسم ريال مدريد لصفقة الشتاء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport