صباحك زملكاوي: الفريق يختتم تدريباته..نيبوشا يحذر من الاستهتار
صباحك زملكاوي: الفريق يختتم تدريباته..نيبوشا يحذر من الاستهتار

صباحك زملكاوي: الفريق يختتم تدريباته.. يحذر من الاستهتار موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صباحك زملكاوي: الفريق يختتم تدريباته..نيبوشا يحذر من الاستهتار - موقع أخباري نيوز - صباحك زملكاوي: الفريق يختتم تدريباته..نيبوشا يحذر من الاستهتار .

نيوز الالكترونية - - يختتم فريق تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي بميت عقبة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش غدا الأربعاء ببطولة الدوري ويعلن نيبوشا المدير الفني للفريق عقب مران اليوم عن القائمة.

- حذر نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك لاعبيه من التهاون في مباراة طلائع الجيش وطالبهم بتحقيق الإنتصار في مواجهة الغد للحفاظ على الروح المعنوية، قبل مباراة القمة أمام الأهلي يوم الإثنين القادم.

- اقترب أيمن حفني لاعب وسط الفريق من العودة للمباريات بعد غيابه في الفترة الماضية للإصابة ويسعى الجهاز الفني للوصول باللاعب للفورمة المثالية واكتمال شفائه قبل مواجهة الأهلي.

صباحك زملكاوي: الفريق يختتم تدريباته..نيبوشا يحذر من الاستهتار تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, صباحك زملكاوي: الفريق يختتم تدريباته..نيبوشا يحذر من الاستهتار - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

صباحك زملكاوي: الفريق يختتم تدريباته..نيبوشا يحذر من الاستهتار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport