تقرير: دي بروين جاهز للمشاركة بعد نجاته من الإصابة
تقرير: دي بروين جاهز للمشاركة بعد نجاته من الإصابة

تقرير: دي بروين جاهز للمشاركة بعد نجاته من الإصابة موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تقرير: دي بروين جاهز للمشاركة بعد نجاته من الإصابة - موقع أخباري نيوز - تقرير: دي بروين جاهز للمشاركة بعد نجاته من الإصابة .

نيوز الالكترونية - طمأنت صحيفة صن الإنجليزية جمهور بشأن لاعب الفريق المتألق كيفن دي بروين والذي نجا من إصابة بعد التحام شديد العنف من لاعب كريستال بالاس يوم الأحد.

وأشارت الصحيفة إلى جاهزية اللاعب البلجيكي لخوض المباراة المقبلة لسيتي والتي يواجه فيها اليوم الثلاثاء فريق واتفورد في الجولة 22 من الدوري.

وقالت إن الأرجح هو إراحة المدرب بيب جوارديولا للاعبه من أجل اللقاءات المقبلة للفريق والتي سيسعى من خلالها لاستمرار تصدره بفارق مريح من النقاط في الدوري.

ويستضيف سيتي فريق واتفورد ثم يواجه بيرنلي يوم السبت القادم في دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزي ثم يواجه بريستول سيتي في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية يوم 9 يناير.

ويفتقد سيتي لمهاجمه جابرييل جيسوس الذي أصيب أمام بالاس في لقاء انتهى بالتعادل السلبي بعد 18 انتصارا على التوالي للفريق في الدوري.

وكشف سيتي أن البرازيلي سيغيب شهرا وربما 2 عن الملاعب بسبب الإصابة.

ويتصدر سيتي ترتيب الدوري بفارق 12 نقطة عن جاره اللدود وصيف البطولة حاليا فريق .

تقرير: دي بروين جاهز للمشاركة بعد نجاته من الإصابة تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تقرير: دي بروين جاهز للمشاركة بعد نجاته من الإصابة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

تقرير: دي بروين جاهز للمشاركة بعد نجاته من الإصابة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Filgoal