الـزمـالك: استبعاد أوباما من قائمة إفريقيا؟ القرار لنيبوشا
الـزمـالك: استبعاد أوباما من قائمة إفريقيا؟ القرار لنيبوشا

الـزمـالك: استبعاد أوباما من قائمة إفريقيا؟ القرار لنيبوشا موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الـزمـالك: استبعاد أوباما من قائمة إفريقيا؟ القرار لنيبوشا - موقع أخباري نيوز - الـزمـالك: استبعاد أوباما من قائمة إفريقيا؟ القرار لنيبوشا .

نيوز الالكترونية - علق أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي على استبعاد يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق من قائمة الفريق التي ستشارك في الكونفدرالية الإفريقية هذا العام.

وصرح جلال إبراهيم عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف "القرار للمدرب يوفوفيتش، ومجلس الإدارة ينتظر تقريره عن اللاعبين الراحلين والمعارين، فمصلحة الفريق أهم".

وأضاف "الأداء يتحسن والأهم المكسب، ونحن في اجتماعات مستمرة للتدعيم بلاعبين جدد ونساند الفريق، تجاوزنا الأسيوطي فريق صعب جدا وأتمنى أن يحالفنا التوفيق فالحلم ليس بعيدا".

وشدد "الأهم مصلحة الفريق، ولن نعترض على طلبات نيبوشا فالأهم الاستمرار في السباق والتعويض بعد التعثر لفترة، ولم يرحل أحد سوى أحمد كابوريا ورزاق سيسيه".

واختتم "المدير الفني رأيه من يسير على الجميع، وهناك تشاور مستمر مع المدرب حول الصفقات المرشحة".

وانتقل الثنائي كابوريا وسيسيه من الزمالك إلى الاتحاد السكندري.

وأعلن الفريق عن قائمة تضم 26 لاعبا سيتم إرسالها للاتحاد الإفريقي لكرة القدم استعدادا للمشاركة في الكونفدرالية.

وخلت القائمة من اللاعبين محمد إبراهيم وأوباما. (طالعها من هنا)

ويبدأ الزمالك رحلته في الكونفدرالية من دور الـ32 حيث يواجه الفائز من زيماموتو الزانزباري وديتشا الإثيوبي.

الـزمـالك: استبعاد أوباما من قائمة إفريقيا؟ القرار لنيبوشا تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الـزمـالك: استبعاد أوباما من قائمة إفريقيا؟ القرار لنيبوشا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الـزمـالك: استبعاد أوباما من قائمة إفريقيا؟ القرار لنيبوشا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Filgoal