إسماعيلاوي: أولى طلبات العيسوي.. فسخ عقد عبد العزيز.. ووعد عثمان
إسماعيلاوي: أولى طلبات العيسوي.. فسخ عقد عبد العزيز.. ووعد عثمان

إسماعيلاوي: أولى طلبات العيسوي.. فسخ عقد عبد العزيز.. ووعد عثمان موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إسماعيلاوي: أولى طلبات العيسوي.. فسخ عقد عبد العزيز.. ووعد عثمان - موقع أخباري نيوز - إسماعيلاوي: أولى طلبات العيسوي.. فسخ عقد عبد العزيز.. ووعد عثمان .

نيوز الالكترونية - يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، اليوم الثلاثاء، تدريباته على ملعب استاد الإسماعيلية، استعدادا لمواجهة النصر القاهري، يوم السبت القادم، على ملعب استاد الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز.

فيما طالب أبو طالب العيسوي، المدير الفني للدراويش، من الجهاز الإداري بتجهيز مباريات الإسماعيلي الأخيرة، لمتابعتها من أجل الوقوف على أوجه القصور التى كان يعانى منها الفريق، حيث يتطلع العيسوى لاستكمال الانتصارات التى تحققت مؤخرا من أجل الاستمرار في الصدارة.

بينما استقر مسئولو الإسماعيلي، على فسخ التعاقد مع باسم عبد العزيز ظهير أيسر الفريق الذي انضم مطلع الموسم قادما من المقاصة في صفقة انتقال حر والمنقطع عن التدريبات، حيث اتفق الطرفان على فسخ العقد بالتراضي بعد التأكد من عدم امكانية استعانة باللاعب خلال الفترة القادمة.

كما وعد المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي، لاعبي الفريق بصرف نسبة الـ25% الثانية من مستحقاتهم للموسم الحالي، الاسبوع القادم بالاضافة لصرف مكافأتي الفوز على المقاصة والرجاء، من أجل تحفيزهم لمواصلة الانتصارات والاستمرار في صدارة البطولة.

إسماعيلاوي: أولى طلبات العيسوي.. فسخ عقد عبد العزيز.. ووعد عثمان تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, إسماعيلاوي: أولى طلبات العيسوي.. فسخ عقد عبد العزيز.. ووعد عثمان - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

إسماعيلاوي: أولى طلبات العيسوي.. فسخ عقد عبد العزيز.. ووعد عثمان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport