صباحك أهلاوي: مواجهة النصر.. إعلان رحيل متعب.. تجهيز السعيد وسعد سمير للقمة
صباحك أهلاوي: مواجهة النصر.. إعلان رحيل متعب.. تجهيز السعيد وسعد سمير للقمة

صباحك أهلاوي: مواجهة النصر.. إعلان رحيل متعب.. تجهيز السعيد وسعد سمير للقمة موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صباحك أهلاوي: مواجهة النصر.. إعلان رحيل متعب.. تجهيز السعيد وسعد سمير للقمة - موقع أخباري نيوز - صباحك أهلاوي: مواجهة النصر.. إعلان رحيل متعب.. تجهيز السعيد وسعد سمير للقمة .

نيوز الالكترونية - يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة أمام النصر، في المباراة التي تقام على ملعب استاد ، في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني لخطف النقاط الثلاث وتقليل الفارق مع الإسماعيلي متصدر المسابقة.

فيما يعلن مسئولو الأهلي اليوم رسميا، عن انتقال عماد متعب مهاجم الفريق إلى التعاون السعودي، بعد تأكيد نادر شوقى وكيل اللاعب عن إتمام الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات الماضية، حيث توصل عماد متعب لاتفاق مع إدارة النادي السعودى للانضمام إليه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث يحصل متعب على 400 ألف دولار خلال هذه الفترة.

بينما يؤدي سعد سمير وعبد الله السعيد لاعبي الفريق، تدريبات تأهيلية شاقة تحت قيادة طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل، من أجل تجهيزهما لمباراة القمة أمام ولقاء السوبر مع المصرى البورسعيدي، حيث يعاني مدافع الفريق الأحمر من جزع فى الرباط الداخلي للركبة، بينما يعاني السعيد من الإصابة في مباراة بتروجت بعد أن تم حقنه بسبب آلام القدم.

صباحك أهلاوي: مواجهة النصر.. إعلان رحيل متعب.. تجهيز السعيد وسعد سمير للقمة تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, صباحك أهلاوي: مواجهة النصر.. إعلان رحيل متعب.. تجهيز السعيد وسعد سمير للقمة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

صباحك أهلاوي: مواجهة النصر.. إعلان رحيل متعب.. تجهيز السعيد وسعد سمير للقمة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport