بتروجت يرفض بيع مصطفى شبيطة للمقاصة
بتروجت يرفض بيع مصطفى شبيطة للمقاصة

بتروجت يرفض بيع مصطفى شبيطة للمقاصة موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بتروجت يرفض بيع مصطفى شبيطة للمقاصة - موقع أخباري نيوز - بتروجت يرفض بيع مصطفى شبيطة للمقاصة .

نيوز الالكترونية - قال حمادة أنور مدير الكرة الجديد بنادي بتروجت، إن طلعت يوسف المدير الفني للفريق، تجاهل عرضا من نادي للمقاصة للتعاقد مع لاعب الوسط مصطفى شبيطة، وأعلن الجهاز الفني تمسكه باللاعب في الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "شبيطة من اللاعبين الكبار في الفريق، وتلقى عرضا رسميا من نادي المقاصة، ولكن الجهاز الفني تجاهل هذا العرض ليستمر شبيطة مع بتروجت في الفترة القادمة".

واستطرد أنور قائلا: "كل اللاعبين يحصلون على فرصة من جديد، أحمد جعفر يتدرب بشكل طبيعي، واللاعب المميز سوف يشارك بشكل طبيعي بدون أزمات، وفتحنا صفحة جديدة مع كل اللاعبين".

بتروجت يرفض بيع مصطفى شبيطة للمقاصة تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, بتروجت يرفض بيع مصطفى شبيطة للمقاصة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

بتروجت يرفض بيع مصطفى شبيطة للمقاصة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد