الفيصلى عن التعاقد مع نيبوشا : كل شىء وارد
الفيصلى عن التعاقد مع نيبوشا : كل شىء وارد

الفيصلى عن التعاقد مع : كل شىء وارد موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الفيصلى عن التعاقد مع نيبوشا : كل شىء وارد - موقع أخباري نيوز - الفيصلى عن التعاقد مع نيبوشا : كل شىء وارد .

نيوز الالكترونية - كشف  ثامر الحوراني، أمين صندوق نادي الفيصلي الأردني، أن نيبوشا، المدير الفني الحالي للزمالك ، هو مدرب غالي وعزيز بالنسبة للفيصلي بعد نتائجه الرائعة التي حققها مع الفريق أثناء توليه المهمة.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "نيبوشا يقود حاليا ونحن لدينا مدرب صربي يدعى إيفان، ولكن كل شىء وارد ومن الممكن أن يجد جديد، موضحا أن الفريق بالمركز الرابع ويبتعد بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الأول.

 

وفيما يخص البولندى لوكاس لاعب الفريق ، أشار الحورانى إلى أن الزمالك لم يطلب ضمه كما ردد البعض ، والعرضان اللذان تلقاهما اللاعب ليس من بينهما الزمالك".

 

وفيما يخص خالد قمر ، أكد الحورانى أن  ناديه أرسل خطابا رسميا إلى الزمالك يطلب فيه استعارة خالد قمر، مهاجم الأبيض، حتى نهاية الموسم، قائلا: "هو لاعب جيد ونسعى للتعاقد معه وفي حال تجاهل الزمالك لدينا بديل إفريقي وأخر برازيلي، ولم نتحدث مع  نيبوشا، المدير الفني للزمالك، عن خالد قمر، لكن نتابع مباريات الدوري ونعرف اللاعبين المميزين ، وتم إجراء اتصال هاتفي بخالد قمر ووجدت ترحيبا من اللاعب ، قال لي الفيصلي نادي كبير ولي الشرف أن ألعب له ، ولذلك أرسلنا طلبا رسميا للزمالك لضمه".

الفيصلى عن التعاقد مع نيبوشا : كل شىء وارد تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الفيصلى عن التعاقد مع نيبوشا : كل شىء وارد - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الفيصلى عن التعاقد مع نيبوشا : كل شىء وارد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع