طارق يحيى يعيد النظر فى ملف مذبحة بتروجت
طارق يحيى يعيد النظر فى ملف مذبحة بتروجت

طارق يحيى يعيد النظر فى ملف مذبحة بتروجت موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, طارق يحيى يعيد النظر فى ملف مذبحة بتروجت - موقع أخباري نيوز - طارق يحيى يعيد النظر فى ملف مذبحة بتروجت .

نيوز الالكترونية - يُعيد طارق يحيى، المدير الفنى الجديد لفريق بتروجت، النظر فى قائمة الراحلين التى كان قد أعدها محمد يوسف المدير الفنى السابق وقدمها لمجلس الإدارة، للاستغناء عن عدد من اللاعبين كان على رأسهم أحمد جعفر مهاجم الفريق الذى خرج من حسابات "يوسف" فى الفترة الأخيرة.

 

وتولى طارق يحيى مهمة القيادة الفنية لفريق بتروجت خلفا لمحمد يوسف، الذى تم فسخ تعاقده مع النادى بالتراضى، بسبب حالة عدم التوفيق التى يمر بها الفريق، وضم تكوين الجهاز المعاون لـ"إيدر" فى قيادة بتروجت كلاً من مدحت عبد الهادى وأحمد عبد الفتاح مدربين، وحمادة أنور مديراً للكرة، وحسن نصر مدرباً للحراس.

 

وتسلم طارق يحيى التقرير الفنى الذى كان أعده محمد يوسف، عن جميع اللاعبين، وتوصيته برحيل بعضهم، فضلا عن تحديد الصفقات التى يحتاجها الفريق البترولى لتدعيم صفوفه فى انتقالات يناير الحالى، ليعيد النظر فيها المدير الفنى الجديد، الذى من المحتمل أن يعتمد على أحمد جعفر "الغضنفر" فى الفترة المقبلة، بعد أن كان خارج الحسابات فى ولاية يوسف.

 

ويستعد فريق بتروجت لمواجهة الإنتاج الحربى يوم الجمعة القادم، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز، فى أول مباراة يقودها الفريق البترولى تحت قيادة طارق يحيى.

طارق يحيى يعيد النظر فى ملف مذبحة بتروجت تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, طارق يحيى يعيد النظر فى ملف مذبحة بتروجت - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

طارق يحيى يعيد النظر فى ملف مذبحة بتروجت - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع