الأهلى يتحفز لمواصلة الانتفاضة نحو القمة أمام «النصر»
الأهلى يتحفز لمواصلة الانتفاضة نحو القمة أمام «النصر»

الأهلى يتحفز لمواصلة الانتفاضة نحو القمة أمام «النصر» موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأهلى يتحفز لمواصلة الانتفاضة نحو القمة أمام «النصر» - موقع أخباري نيوز - الأهلى يتحفز لمواصلة الانتفاضة نحو القمة أمام «النصر» .

نيوز الالكترونية - بمعنويات مرتفعة وبحثاً عن مواصلة تضييق الخناق فى القمة على الإسماعيلى المتصدر، يواجه الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عند السابعة مساء اليوم «الثلاثاء» نظيره النصر، فى مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدورى الممتاز.

يدخل المارد الأحمر المباراة وفى جعبته 33 نقطة يحتل بها المركز الثانى فى جدول الترتيب خلف الإسماعيلى المتصدر وله 37 نقطة، والفوز يجعل الفريق على بعد نقطة واحدة فقط من القمة وله مباراة مؤجلة حال الفوز بها سيتجاوز الدراويش، بينما يملك النصر 13 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر فى الجدول>

ويحتاج الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه الصعب فى جدول الترتيب. اختتم «الأحمر» استعداداته للمباراة بتدريب رئيسى ركز خلاله حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، على فسر خطة المباراة ونقاط القوة والضعف فى صفوف المنافس من خلال مشاهدة مبارياته الأخيرة، والبحث عن البدائل للاعبين الغائبين عن المواجهة.

حيث يفتقد الأهلى عددا من اللاعبين، فى مقدمتهم عبدالله السعيد، الذى حصل على راحة من هذه المباراة لمعاناته من إجهاد فى العضلة، كما يستمر غياب سعد سمير، كما تبدو فرص مشاركة النيجيرى جونيور أجاى فى المباراة صعبة نظراً لتأخره فى العودة من إجازته بنيجيريا.

وعمد البدرى إلى المفاضلة بين عدد من اللاعبين فى مران الأمس لتعويض غياب السعيد، حيث يدرس الدفع بكريم نيدفيد أو أحمد الشيخ أو ، الذى انتظم فى المران وظهر بصورة طيبة.

على الجانب الآخر، يتحفز فريق النصر للصمود أمام حامل اللقب وخطف نقطة على الأقل بالتعادل، وعمد السيد عيد، المدير الفنى للفريق، على رفع الروح المعنوية للاعبيه خلال الأيام الماضية، كما وعد مجلس الإدارة اللاعبين بمكافأة استثنائية حال تحقيق الفوز.

وركز عيد خلال المران على فسر خطة المباراة وطريقة لعب الأهلى، وحذر من المهاجم المغربى أزارو، كما طالب بفرض رقابة لصيقة على مؤمن زكريا، الذى وصفه بأخطر عناصر الفريق فى غياب السعيد.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

الأهلى يتحفز لمواصلة الانتفاضة نحو القمة أمام «النصر» تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الأهلى يتحفز لمواصلة الانتفاضة نحو القمة أمام «النصر» - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الأهلى يتحفز لمواصلة الانتفاضة نحو القمة أمام «النصر» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم