بتروجت يعقد جلسة مع مرتضى منصور لشراء لاعبي الـزمـالك الراحلين
بتروجت يعقد جلسة مع مرتضى منصور لشراء لاعبي الـزمـالك الراحلين

بتروجت يعقد جلسة مع مرتضى منصور لشراء لاعبي الـزمـالك الراحلين موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بتروجت يعقد جلسة مع مرتضى منصور لشراء لاعبي الـزمـالك الراحلين - موقع أخباري نيوز - بتروجت يعقد جلسة مع مرتضى منصور لشراء لاعبي الـزمـالك الراحلين .

نيوز الالكترونية - قال حمادة أنور، مدير الكرة الجديد بنادي بتروجت، إنه يسعى إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين في الدوري، لدعم الفريق في هذه الفترة، وسوف تكون هناك جلسة مع مرتضى منصور، رئيس ، للتفاوض حول بعض اللاعبين.

وأشار إلى أن المدير الفني السابق للفريق محمد يوسف، لم يحالفه التوفيق في الفترة الماضية، ورحيله عن الفريق البترولي لا يقلل منه.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "أنا ابن من أبناء بتروجت وموظف في الشركة، وأسعى إلى نقل خبراتي التي اكتسبتها من الزمالك للفريق البترولي".

واستطرد قائلا: "دبش يخضع للتحقيق مع لجنة المنشطات في اتحاد الكرة، ولقد تعاقدت مع النادي بعد تلك الأزمة، وسوف نتعرف على ما تصل إليه هذه القضية، ونتمنى أن نستفيد منه في الدور الثاني من الدوري".

بتروجت يعقد جلسة مع مرتضى منصور لشراء لاعبي الـزمـالك الراحلين تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, بتروجت يعقد جلسة مع مرتضى منصور لشراء لاعبي الـزمـالك الراحلين - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

بتروجت يعقد جلسة مع مرتضى منصور لشراء لاعبي الـزمـالك الراحلين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو