نجم الـزمـالك السابق: أرفض صفقة النقاز لهذا السبب
نجم الـزمـالك السابق: أرفض صفقة النقاز لهذا السبب

نجم الـزمـالك السابق: أرفض صفقة النقاز لهذا السبب موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نجم الـزمـالك السابق: أرفض صفقة النقاز لهذا السبب - موقع أخباري نيوز - نجم الـزمـالك السابق: أرفض صفقة النقاز لهذا السبب .

نيوز الالكترونية - قال أحمد صالح، نجم نادي الأسبق، إنه يرفض فكرة تعاقد الأبيض مع حمدي النقاز، ظهير أيمن النجم الساحلي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة "الشباب والرياضة": "أرفض تمامًا فكرة ضم لاعب ظهير غير مصري، هذا الأمر يعود بالسلب على المنتخب".

وأوضح: "من الممكن أن أستغل ميزة المحترف في التعاقد مع لاعب مهاجم، لكن فكرة ضم ظهير أجنبي أمر غريب ولا أحبذه".

في الوقت الذي قال فيه أحمد صالح، إنه رحل عن نادي الزمالك بعد العمل لمدة 5 سنوات متتالية، وعمل بكل جد واجتهاد، مضيفًا: "بعد السنوات الخمسة تلقيت عرضًا للعمل في منتخب الشباب مواليد 97، ولهذا السبب رحلت، ثم توليت تدريب فريق شربين، قبل أن أرحل عنه منذ ما يقرب من أسبوع".

واستطرد قائلا: "رفضت العودة للعمل في قطاع الناشئين بالزمالك في الفترة الماضية، فقد حددت هدفي الآن، وهو العمل في الفريق الأول، ولا مانع من العمل كمساعد في أحد أندية الدوري الممتاز".

نجم الـزمـالك السابق: أرفض صفقة النقاز لهذا السبب تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, نجم الـزمـالك السابق: أرفض صفقة النقاز لهذا السبب - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

نجم الـزمـالك السابق: أرفض صفقة النقاز لهذا السبب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو