الأسباني رامـوس ينصح ريال مدريد بالصفقة الدفاعية القادمة
الأسباني رامـوس ينصح ريال مدريد بالصفقة الدفاعية القادمة

الأسباني رامـوس ينصح بالصفقة الدفاعية القادمة موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأسباني رامـوس ينصح ريال مدريد بالصفقة الدفاعية القادمة - موقع أخباري نيوز - الأسباني رامـوس ينصح ريال مدريد بالصفقة الدفاعية القادمة .

نيوز الالكترونية - يسعى نادي ريال مدريد الإسباني بقوة من أجل التعاقد مع لاعب مميز خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية من أجل تدعيم دفاعات الفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري 2017-18.

اقرأ أيضاً: راموس يظهر نوايا زيدان وبيريز

صحيفة "دون بالون" الشهيرة تقول أن اللاعب سيرجيو راموس مدافع وقائد النادي الملكي قد أخبر إدارة النادي باللاعب الذي يجب أن يتحركوا للتعاقد معه في يناير/كانون الثاني الحالي.

YYYY_YYYYYY_YYYYYYYY_YY_YYYYYYY_YY_YYYYY

إينيغو مارتينيز ضد ليغانيس في الليغا

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن اللاعب الدولي الإسباني يرى أن اللاعب إينيغو مارتينيز مدافع نادي ريال سوسيداد الإسباني هو اللاعب المطلوب لتدعيم قلب دفاع الميرينغي في الفترة القادمة.

اقرأ أيضاً: غوارديولا يُفاضل بين هذا الثنائي لتدعيم دفاعه في الشتاء

في حين يرى راموس أن المدافع الدولي الإسباني يمتلك من الإمكانيات ما يؤهله للَّعب في ريال مدريد فضلاً عن درايته الكاملة بالليغا التي يلعب بها منذ بداية مسيرته.

من ناحية أُخرى، يرى المدافع المخضرم صاحب الـ31 عاماً أن مارتينيز /26 عاماً/ واحداً من أفضل المدافعين في أسبانيا بالسنوات الأخيرة وكان متواجداً ضمن اهتمامات نادي الإسباني للتعاقد معه طوال تلك السنوات وحتى الآن.

اقرأ أيضاً: لاعبون يُمكنهم حل مشكلة في يناير

يُذكر أن ريال مدريد يقترب أيضاً من التعاقد مع الحارس كيبا أريزابالاغا حارس مرمى نادي أتلتيك بيلباو الإسباني ويبحث أيضاً عن مهاجم لتدعيم الخط الأمامي للفريق ف الأشهر القليلة القادمة.

الأسباني رامـوس ينصح ريال مدريد بالصفقة الدفاعية القادمة تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الأسباني رامـوس ينصح ريال مدريد بالصفقة الدفاعية القادمة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الأسباني رامـوس ينصح ريال مدريد بالصفقة الدفاعية القادمة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport