اخبار الرياضة اليوم | النصر يشكو من الغيابات أمام الأهـلـي ويرفض التفريط فى نجم الفريق
اخبار الرياضة اليوم | النصر يشكو من الغيابات أمام الأهـلـي ويرفض التفريط فى نجم الفريق

اخبار الرياضة اليوم | النصر يشكو من الغيابات أمام الأهـلـي ويرفض التفريط فى نجم الفريق موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اخبار الرياضة اليوم | النصر يشكو من الغيابات أمام الأهـلـي ويرفض التفريط فى نجم الفريق - موقع أخباري نيوز - اخبار الرياضة اليوم | النصر يشكو من الغيابات أمام الأهـلـي ويرفض التفريط فى نجم الفريق .

نيوز الالكترونية - قال هاشم الدسوقي، مدرب حراس المرمى بنادي النصر، إن الفريق يعاني من بعض الغيابات في مباراة الأهلي المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثامنة االمؤجلة بالدوري الممتاز.

وأضاف في تصريحات إذاعية : "نعاني من غياب أكثر من  لاعب أساسي في الفريق أمام الأهلي".

وأردف: "الأهلي فريق كبير ومواجهته تكون صعبة، لدينا طريقة محددة نلعب بها كل مباريات الموسم وسنسعى لتقديم أداء جيد أمام الأهلي".

وأوضح: "نعمل في النصر على الموهبة، الكرة في ليست بها فروقات كثيرة، الفارق بين لاعب وأخر هو الثبات الإنفعالي والإصرار والطموح". 

وأشار: "اجتهد مع الحراس وأسعى لإظهار مواهبهم لاكتشاف حراس جدد للكرة المصرية".

وأكد الدسوقي، إن فريقه لن يفرط في أي لاعب بصفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية شهر يناير الجاري ، قائلا : "لن نوافق على رحيل إسلام عيسى، نجم الفريق، في الانتقالات الشتوية لدينا 14 لاعب، ولا يمكن أن نستغني عن أفضل لاعب في الفريق في منتصف الموسم، رحيله سيحدث بلبلة في الفريق إسلام عيسى لاعب ذكي وسريع ومهاري ويجيد اللعب في أكثر من مركز، طريقة أدائه تشبه طريقة محمد بركات، نجم الأهلي الأسبق".

اخبار الرياضة اليوم | النصر يشكو من الغيابات أمام الأهـلـي ويرفض التفريط فى نجم الفريق تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, اخبار الرياضة اليوم | النصر يشكو من الغيابات أمام الأهـلـي ويرفض التفريط فى نجم الفريق - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

اخبار الرياضة اليوم | النصر يشكو من الغيابات أمام الأهـلـي ويرفض التفريط فى نجم الفريق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : سوبر كورة