مدرب النصر: لا نهتم بالنتيجة أمام الأهـلـي وإنما الأداء
مدرب النصر: لا نهتم بالنتيجة أمام الأهـلـي وإنما الأداء

مدرب النصر: لا نهتم بالنتيجة أمام الأهـلـي وإنما الأداء موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدرب النصر: لا نهتم بالنتيجة أمام الأهـلـي وإنما الأداء - موقع أخباري نيوز - مدرب النصر: لا نهتم بالنتيجة أمام الأهـلـي وإنما الأداء .

نيوز الالكترونية - شدد هاشم الدسوقي مدرب حراس مرمى النصر أن فريقه لن يتخلى عن فلسفته الهجومية أمام الأهلي اليوم الثلاثاء في لقاء مؤجل من الجولة 8 لبطولة الدوري .

وقال الدسوقي عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف:"الأهم هو تهيئة اللاعبين نفسيا فالأهلي ناد كبير، نلعب كرة هجومية أيا كان المنافس ولنا نظام معين نستمر به مع الاحترام لكل الأندية".

وأضاف "سنلعب مباراة مفتوحة ولا يهمنا النتيجة بل أن يستمتع اللاعب قدر المستطاع في إطار خطة المدرب ودراسة نقط القوة والضعف للأهلي".

وتابع "لا توجد فوارق كبيرة بين لاعبي الكرة في ، طالما تعمل بجدية واجتهاد وتزيل الضغوط، فالفارق بين لاعب وأخر الثبات الانفعالي فقط".

وواصل "تصدي حارس النصر لـ4 من أصل 6 ركلات جزاء هذا الموسم، مؤشر جيد لنا، وهناك فرق كبيرة في الدوري دخل مرماها أهدافا أكثر منا ولديهم حراس مرمى أغلى كثيرا من لاعبينا مثل مصر للمقاصة والاتحاد".

واختتم "لا يمكن الجزم بأن النصر من المرشحين للهبوط هذا الموسم، بل نعمل ونقاتل لأخر لحظة، لدي يقين في عملي ونقدم كرة جيدة أفضل من منافسين أخرين".

ويحتل النصر المركز 16 في ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة.

ولم يخسر الفريق سوى مرة وحيدة في أخر 6 جولات كانت أمام المصري، تغلب على طلائع الجيش ومصر للمقاصة وتعادل 3 مرات.

اقرأ أيضا

القيعي لعبد الله السعيد: 6 مليون جنيه "قليل عليك"

الأهلي: شرط وحيد لرحيل مؤمن زكريا

المصري: ننتظر رد الأهلي بشأن ضم 3 لاعبين

الحضري: التعاون بوابة متعب للمنتخب

مرتضى: لن أضم الشحات ولو بـ3 جنيهات

مرتضى: بديل النقاز؟ ظهير تونسي أخر

مدرب النصر: لا نهتم بالنتيجة أمام الأهـلـي وإنما الأداء تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مدرب النصر: لا نهتم بالنتيجة أمام الأهـلـي وإنما الأداء - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

مدرب النصر: لا نهتم بالنتيجة أمام الأهـلـي وإنما الأداء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Filgoal