النصر: لا لبيع "شبيه بركات" في شهـر ينايـر
النصر: لا لبيع "شبيه بركات" في شهـر ينايـر

النصر: لا لبيع "شبيه بركات" في شهـر ينايـر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, النصر: لا لبيع "شبيه بركات" في شهـر ينايـر - موقع أخباري نيوز - النصر: لا لبيع "شبيه بركات" في شهـر ينايـر .

نيوز الالكترونية - أغلق هاشم الدسوقي مدرب حراس مرمى نادي النصر الباب أمام إمكانية التفريط في أي لاعب بالفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشاد مدرب النصر باللاعب الشاب إسلام عيسى، مشددا أنه لن يتم بيعه إذا تلقى النادي عرضا أيا كانت قيمته.

وأضاف عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف "إذا وصلنا عرض بـ10 أو 20 أو 30 مليون جنيه، لن نفرط في إسلام عيسى، لأن قوام الفريق يتراوح بين 13 و14 لاعبا فقط".

وتابع "منذ اعتزال محمد بركات نجم النادي الأهلي، لم نجد لاعبا مثله، وإسلام عيسى مهاري وسريع ويبلغ من العمر 20 عاما، ويشبه كثيرا الكابتن بركات في طريقة لعبه".

وواصل "يجيد إسلام أيضا اللعب في عدة مراكز، حيث تم الاعتماد عليه في مركز الظهير والجناح الأيمن وتحت رأس الحربة وكمهاجم صريح".

واختتم هاشم الدسوقي "نحن أقل فريق في في الرواتب، أقصى لاعب لدينا يتقاضى 30 ألف جنيه وبالطبع تحسن الرواتب يمنحك فرصة لاحتلال مراكز أفضل".

وأشارت تقارير صحفية إلى رغبة عدة أندية أبرزها الإسماعيلي والمصري في التعاقد مع اللاعب إسلام عيسى.

وسجل إسلام 3 أهداف وصنع 2 في 16 مباراة شارك بها مع النصر هذا الموسم.

النصر: لا لبيع "شبيه بركات" في شهـر ينايـر تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, النصر: لا لبيع "شبيه بركات" في شهـر ينايـر - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

النصر: لا لبيع "شبيه بركات" في شهـر ينايـر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Filgoal