مورينيو ينفجر في وجه "ٍسكولز" من أجل بوغبا
مورينيو ينفجر في وجه "ٍسكولز" من أجل بوغبا

مورينيو ينفجر في وجه "ٍسكولز" من أجل بوغبا موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مورينيو ينفجر في وجه "ٍسكولز" من أجل بوغبا - موقع أخباري نيوز - مورينيو ينفجر في وجه "ٍسكولز" من أجل بوغبا .

نيوز الالكترونية - انفجر المُدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" في وجه أسطورة "بول سكولز" من أجل الدفاع عن لاعبه الشاب الفرنسي "بول بوغبا" حيث أكد أن اللاعب القادم من صفوف يبذل مجهودات كبيرة مع الفريق ولا يستحق التعرض للانتقادات القاسية التي يواجهها في الوقت الحالي.

وقال بول سكولز محلل حطة "بي.تي سبورت" التلفزيونية في أخر خمسة سنوات: " بوغبا كان "يتجول" في الملعب خلال التعادل أمام ساوثامبتون".

ورد بول بوغبا على سكولز من خلال صناعة ثنائية فوز مانشستر يونايتد أمام إيفرتون لينهي سلسلة التعادلات الأخيرة للشياطين الحمر البريطانية.

وصرح مورينيو دفاعا عن اللاعب المنضم من صفوف يوفنتوس مقابل 89 مليون باوند: " بوغبا يبذل دائماً قصارى جهده طوال الوقت، وأحياناً يلعب بشكل رائع جداً، وأحياناً لا يلعب بشكل رائع، لكنها ليست مشكلة بول أنه يكسب أموالاً أكثر كثيراً من بول سكولز".

وأضاف: "هذه ليست مشكلة بوغبا، لكن هكذا هي كرة القدم، أعتقد أن سكولز سيدخل التاريخ لأنه كان لاعباً مذهلاً، وليس لأنه يعمل كمحلل. إنه لا يدلي بأي تعليقات هو فقط يوجه انتقادات".

وأكمل مورينيو: " أسعى لتقديم ما لدى ليونايتد. إذ قرر بول سكولز في يوم ما أن يصبح مدرباً، فإني أتمنى أن يحقق 25% من نجاحي".

وأضاف: "إذا فعل ذلك سيكون سعيداً جداً، لكن بالنسبة لي فإني أتذكر بول سكولز كواحد من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم في خط الوسط".

إقرأ أيضا..لا ميسي ولا رونالدو.. الظاهرة لينجارد يُفجر وصلة سخرية على تويتر

وتابع: "قدم الكثير لهذا النادي، لذا يمكنني فقط أن أشكره على ذلك، لأن مكانة النادي تعتمد على أشخاص مثله".

وسيطرت تصريحات مورينيو ضد سكولز لاعب مانشستر يونايتد في الفترة ما بين 1992 حتى 2013 على أغلفة الصحف البريطانية.

مورينيو ينفجر في وجه "ٍسكولز" من أجل بوغبا تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مورينيو ينفجر في وجه "ٍسكولز" من أجل بوغبا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

مورينيو ينفجر في وجه "ٍسكولز" من أجل بوغبا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport