ريال مدريد يتخلى عن هازارد بسبب نجمه المظلوم
ريال مدريد يتخلى عن هازارد بسبب نجمه المظلوم

يتخلى عن هازارد بسبب نجمه المظلوم موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ريال مدريد يتخلى عن هازارد بسبب نجمه المظلوم - موقع أخباري نيوز - ريال مدريد يتخلى عن هازارد بسبب نجمه المظلوم .

نيوز الالكترونية - لا ينوي المُدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" التعاقد مع النجم الدولي البلجيكي "إيدين هازارد" في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك على الرغم من رغبة اللاعب الكبيرة في ارتداء قميص النادي الأبيض الإسباني.

وكان والد هازارد قد أكد أن اللاعب لم يمدد تعاقده مع بسبب رغبته في الرحيل لصفوف ريال مدريد.

إقرأ أيضا..إصابة بنزيمة تجعل الحياة أسهل على زيدان

ووفقا لصحيفة "ماركا" فإن ريال مدريد يرى أن من الأجدى إعطاء الفرصة للاعب الشاب "ماركو أسينسيو" اللاعب الذي يعاني من عدم الحصول على فرصة المشاركة بصفة أساسية في تشكيلة المُدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويفضل مسئولي ريال مدريد تحويل ماركو أسينسيو للاعب هام في تشكيلة الفريق بدلا من التعاقد مع لاعب بنفس مواصفاته وهو البلجيكي إيدين هازارد نجم البلوز الحالي.

ويؤمن زين الدين زيدان أن لاعب ريال مايوركا السابق قادر على أن يصبح نجم كبير في صفوف ريال مدريد في المستقبل القريب في حال الحصول على الفرصة التي يستحقها وأن وصول هازارد لتشكيلة ريال مدريد سوف يحرم النادي من قدرات أسينسيو الكبيرة.

1212_561170.jpg

وقال أحد مسئولي ريال مدريد في اجتماع داخل النادي: " لماذا نفكر في ضم هازارد ولدينا ماركو أسينسيو".

من جانبه فإن أسينسيو هادىء ومازال ينتظر الفرصة المناسبة في فريق زيدان للتعبير عن قدراته ومساعدة الفريق.

ريال مدريد يتخلى عن هازارد بسبب نجمه المظلوم تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ريال مدريد يتخلى عن هازارد بسبب نجمه المظلوم - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

ريال مدريد يتخلى عن هازارد بسبب نجمه المظلوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport