الدوري الإنجليزي: أغويرو على أعتاب التاريخ.. هيمنة توتنهام
الدوري الإنجليزي: أغويرو على أعتاب التاريخ.. هيمنة توتنهام

الدوري الإنجليزي: أغويرو على أعتاب التاريخ.. هيمنة توتنهام موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الدوري الإنجليزي: أغويرو على أعتاب التاريخ.. هيمنة توتنهام - موقع أخباري نيوز - الدوري الإنجليزي: أغويرو على أعتاب التاريخ.. هيمنة توتنهام .

نيوز الالكترونية - سيكون محبي البريميرليغ على موعد مع الكثير من المواجهات المهمة حيث سيحل توتنهام ضيفاً ثقيلاً على سوانزي سيتي بينما يستضيف خصمه واتفورد في أحد أهم مباريات اليوم.

سوانزي سيتي وتوتنهام

YYYY_YYYY_YYY_YYYY_YYYYYYY_803986.jpg

هاري كين نجم توتنهام


توتنهام هو أسوأ خصوم سوانزي سيتي في البريميرليغ حيث تعرض الفريق الويلزي للهزيمة في 10 من 13 مواجهة أمام السبيرز في البطولة.
إذا تجنب توتنهام الهزيمة في هذه المواجهة سيكون هذا اللقاء رقم 14 بين الفريقين الذي يتجنب فيه الفريق اللندني الهزيمة أمام سوانزي سيتي ولم يتخط أي فريق لهذا الرقم أمام أي خصم إلا في 17 مباراة متتالية أمام كريستال بالاس وكذلك الشياطين الحمر أمام شارلتون في 16 مباراة متتالية.
شارك كريستيان إيركسن في 10 أهداف ضمن آخر 8 مشاركات له أمام سوانزي سيتي في البريميرليغ (سجل 6 أهداف وصنع 4 آخرين).


سجل اللاعب الدنماركي 4 أهداف في آخر 3 مباريات له على ملعب ليبيرتي بينما فشل أي من لاعبي الفريق الويلزي في تسجيل هذا العدد من الأهداف في 10 مباريات خاضها على ملعبه في هذا الموسم. 

اهتزت شباك توتنهام بهدف واحد فقط ضمن آخر 9 مواجهات أمام خصم بدأ الجولة متواجداً في منطقة الهبوط.
أصبح هاري كين أول لاعب يسجل هاتريك في مباراتين متتاليتين في البريميرليغ في مناسبتين في البطولة.


مانشستر سيتي وواتفورد

YYYY_YYYYYY_YYY_YYYYYY_YYYYY_YYYYYYY_YYY

دانيلو في إلتحام مع لاعب كريستال بالاس


حقق مانشستر سيتي الفوز في آخر 7 مواجهات خاضها الفريق أمام واتفورد في مختلف المسابقات.
إذا فشل واتفورد في تسجيل أي هدف في هذه المواجهة سيتساوى مع أطول سلسلة بلا تهديف أمام خصم واحد للفريق في تاريخه (5 مواجهات متتالية).
لم يتعرض السيتيزينز لأي هزيمة في آخر 22 مباراة خاضها الفريق على ملعب الإتحاد في البريميرليغ وهذه السلسلة الأطول منذ ديسمبر/كانون الأول 2012.


سجل سيرجيو أغويرو 9 أهداف في آخر 5 مواجهات خاضها أمام واتفورد في مختلف المسابقات.
قد ينجح سيرجيو أغويرو بأن يكون أول لاعب يسجل هاتريك في مواجهتين أمام ذات الفريق في موسم واحد في البريميرليغ بعد إيمانويل أديبايور أمام ديربي كاونتي في موسم 2007/2008.
سجل رحيم ستيرلينغ 8 أهداف وصنع 3 آخرين ضمن 8 مشاركات خاضها على ملعبه في هذا الموسم في البريميرليغ.

شاهد هنا ترتيب الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي: أغويرو على أعتاب التاريخ.. هيمنة توتنهام تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الدوري الإنجليزي: أغويرو على أعتاب التاريخ.. هيمنة توتنهام - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الدوري الإنجليزي: أغويرو على أعتاب التاريخ.. هيمنة توتنهام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport