إصابة بنزيمة تجعل الحياة أسهل على زيدان
إصابة بنزيمة تجعل الحياة أسهل على زيدان

إصابة بنزيمة تجعل الحياة أسهل على زيدان موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إصابة بنزيمة تجعل الحياة أسهل على زيدان - موقع أخباري نيوز - إصابة بنزيمة تجعل الحياة أسهل على زيدان .

نيوز الالكترونية - عاد المهاجم الفرنسي المُخضرم "كريم بنزيمة" من العطلة الشتوية القصيرة مصابا حيث تأكد غياب اللاعب عن صفوف لقرابة الثلاثة أسابيع أثر تعرضه لمشاكل بدنية عند المشاركة في كلاسيكو سانتياغو برنابيو أمام في الدوري الإسباني.

ويبدو أن إصابة بنزيمة هي بمثابة خبر سعيد لدى زيدان حيث يواجه اللاعب الفرنسي الكثير من المتاعب الفنية والمشاكل التهديفية في الموسم الحالي ويتعرض بنزيمة لانتقادات قاسية بسبب الأداء المتواضع الذي يقدمه بينما زيدان طالما ما قرر الدفاع عن اللاعب وأكد ثقته الكاملة في قدراته.

إقرأ أيضا..فيديو.. رونالدو يقود تدريبات ريال مدريد بطلب من زيدان

إصابة بنزيمة سوف تمنح زيدان الفرصة لمشاهدة الفريق من دون اللاعب مع إعطاء الثقة للاعبين آخرين في الجوانب الهجومية ليعرف كيف سوف تبدو منظومة الفريق من دون بنزيمة, هناك عدة مصادر تؤكد أن بنزيمة سوف يستعيد مكانه الأساسي في تشكيلة زيدان عند العودة من الإصابة لكن النادي يبحث عن خلق المنافسة في خط الهجوم.

غياب بنزيمة سوف يثبت لزيدان هل الفريق الأبيض الإسباني بحاجة للتوقيع مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية الحالية أم لا ، إدارة ريال مدريد منقسمة طوال الفترة الماضية بين من لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع مهاجم جديد بينما مازال البعض الأخر يؤمن بقدرات كريم بنزيمة وقدرته على حل مشاكل الفريق الهجومية.

فقدان رجل ليون السابق سوف يفسح الطريق أمام غاريث بايل للعودة إلى تشكيلة زيدان الأساسية مع إعطاء الفرصة كذلك للاعبين أمثال ماركو أسينسيو وإيسكو وهو ما يطاالب به جمهور ريال مدريد طوال الفترة الماضية لذلك فإن إصابة بنزيمة سوف تدفع زيدان لتنفيذ طلبات جماهير ملعب سانتياغو برنابيو بدلا من معاندتهم المستمرة بالإصرار على مشاركة اللاعب الفرنسي.

الجدير بالذكر أن كريم بنزيمة سجل 5 أهداف فقط في 20 لقاء وصنع هدفين أخرين في الموسم الحالي كما سجل هدفين في الدوري الإسباني.

إصابة بنزيمة تجعل الحياة أسهل على زيدان تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, إصابة بنزيمة تجعل الحياة أسهل على زيدان - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

إصابة بنزيمة تجعل الحياة أسهل على زيدان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport