العراق يرفع شعار "الفوز لا غير" أمام الامارات بنصف نهائي خليجي 23
العراق يرفع شعار "الفوز لا غير" أمام الامارات بنصف نهائي خليجي 23

يرفع شعار "الفوز لا غير" أمام بنصف نهائي خليجي 23 موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, العراق يرفع شعار "الفوز لا غير" أمام الامارات بنصف نهائي خليجي 23 - موقع أخباري نيوز - العراق يرفع شعار "الفوز لا غير" أمام الامارات بنصف نهائي خليجي 23 .

نيوز الالكترونية - /
يسعى المنتخب الوطني لكرة القدم، الثلاثاء، الى تخطي عقبة المنتخب الاماراتي في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب جابر الدولي في نصف نهائي كأس الخليج 23.

وتأمل كتيبة المدرب باسم قاسم الى مواصلة التوهج في البطولة التي تحتضنها ، من خلال الفوز على الامارات لبلوغ المباراة النهائية وتحقيق اللقب الرابع في تأريخ العراق.

ولم يحقق اسود الرافدين، سوى فوزاً واحداً على الإمارات في آخر 6 مباريات جمعت بين المنتخبين منذ 2011، إذ كانت في تصفيات كأس العالم الأخيرة حين انتهت بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم ايمن حسين في أيلول الماضي.



وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت بغداد، حيث ستعقب مباراة نصف النهائي الاولى، التي ستجمع بين منتخبي والبحرين.

العراق يرفع شعار "الفوز لا غير" أمام الامارات بنصف نهائي خليجي 23 تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, العراق يرفع شعار "الفوز لا غير" أمام الامارات بنصف نهائي خليجي 23 - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

العراق يرفع شعار "الفوز لا غير" أمام الامارات بنصف نهائي خليجي 23 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : السومرية نيوز