الأهـلـي يواجه النصر بالدوري الممتاز
الأهـلـي يواجه النصر بالدوري الممتاز

الأهـلـي يواجه النصر بالدوري الممتاز موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأهـلـي يواجه النصر بالدوري الممتاز - موقع أخباري نيوز - الأهـلـي يواجه النصر بالدوري الممتاز .

نيوز الالكترونية - يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختبارا جديدا في مشواره ببطولة الدوري العام وذلك في الثامنة من مساء اليوم عندما يواجه نظيره النصر على ستاد الدولي وهي المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة للمسابقة.

ويدخل الفريق الأحمر هذا اللقاء محتلا المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 33 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي صاحب الصدارة، بينما يدخل النصر هذا اللقاء في المركز السادس عشر بـ13 نقطة.

ويبحث الأهلي في مباراة الليلة عن الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة الضغط على الإسماعيلي، وتقليص فارق النقاط لنقطة وحيدة.

ويغيب عن الأهلي في هذا اللقاء مجموعة كبيرة من لاعبيه وفي مقدمتهم وسعد سمير وحسام عاشور وشريف إكرامي للإصابة وجونيور أجاي الذي فضَّل البدري عدم ضمه للقائمة بعدما وصل أمس من نيجيريا، بينما شهدت الفريق ضم مروان محسن للمرة الأولى بعد غياب 11 شهرا عن الملاعب.

واستقر البدري على قائمة اللاعبين الذين من المقرر أن يخوضوا اللقاء وقام بضمهم لمعسكر المباراة وهم:

محمد الشناوي، أحمد عادل، رمضان مصطفى، أحمد فتحي، أيمن أشرف، رامي ربيعة، علي معلول، محمد هاني، هشام محمد، عمرو السولية، أحمد حمدي، وليد أزارو، وليد سليمان، أحمد حمودي، إسلام محارب، مؤمن زكريا، مروان محسن، أحمد الشيخ، أحمد ياسر، باكاماني، جابر، باسم علي.

ومن جهه أخرى يدخل فريق النصر بقيادة مدربه سيد عيد المباراة راغبا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري الموسم الماضي، والخروج ولو بنقطة التعادل للتقدم خطوة على سلم الترتيب خاصة بعد ظهوره بشكل مميز خلال اللقاءات السابقة.

الأهـلـي يواجه النصر بالدوري الممتاز تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الأهـلـي يواجه النصر بالدوري الممتاز - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الأهـلـي يواجه النصر بالدوري الممتاز - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو