ديفندر الصفافسى "معروض" على الـزمـالك.. وتعطل انتقال معروف لإنبى
ديفندر الصفافسى "معروض" على الـزمـالك.. وتعطل انتقال معروف لإنبى

ديفندر الصفافسى "معروض" على الـزمـالك.. وتعطل انتقال معروف لإنبى موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ديفندر الصفافسى "معروض" على الـزمـالك.. وتعطل انتقال معروف لإنبى - موقع أخباري نيوز - ديفندر الصفافسى "معروض" على الـزمـالك.. وتعطل انتقال معروف لإنبى .

نيوز الالكترونية - اقترب النيجيرى معروف يوسف، لاعب وسط ، من الانتقال على سبيل الإعارة لنادى إنبى، بعد المفاوضات التى دارت معه خلال الفترة الماضية، خاصة أن النادى البترولى رحب بضمه وكذلك أبدى اللاعب النيجيرى ترحيبا بالرحيل عن قلعة ميت عقبة فى ظل عدم مشاركته مع الفريق الأبيض، إلا أن قيده بقائمة الزمالك الأفريقية يعطل تلك الخطوة مؤقتا، إلا لو شهدت الأيام المقبلة تطورات جديدة فى هذا الشأن.

 

وكشف مصدر مسئول بالزمالك أن أحد وكلاء الأعمال عرض على النادى الأبيض ضم النيجيرى كينجسلى سوكارى لاعب وسط الصفاقسى التونسى البالغ من العمر 22 عاما، وكان اللاعب ضمن دائرة اهتمامات الأهلى فى 2015 إلا أن النادى التونسى نجح وقتها فى الحصول على خدماته، ولم يحسم نادى الزمالك موقفه حتى الآن بشأن ضم لاعب الصفاقسى من عدمه.

ديفندر الصفافسى "معروض" على الـزمـالك.. وتعطل انتقال معروف لإنبى تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ديفندر الصفافسى "معروض" على الـزمـالك.. وتعطل انتقال معروف لإنبى - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

ديفندر الصفافسى "معروض" على الـزمـالك.. وتعطل انتقال معروف لإنبى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع