هل يكون لقب السوبر "مسك الختام" لرحلة عماد متعب مع الأهلى؟
هل يكون لقب السوبر "مسك الختام" لرحلة عماد متعب مع الأهلى؟

هل يكون لقب السوبر "مسك الختام" لرحلة عماد متعب مع الأهلى؟ موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, هل يكون لقب السوبر "مسك الختام" لرحلة عماد متعب مع الأهلى؟ - موقع أخباري نيوز - هل يكون لقب السوبر "مسك الختام" لرحلة عماد متعب مع الأهلى؟ .

نيوز الالكترونية - أفادت بعض التقارير الصحفية توصل عماد متعب، مهاجم النادى الأهلى، إلى اتفاق نهائى مع مسئولى نادى التعاون السعودى، للانتقال لصفوفه فى انتقالات يناير المقبلة.

وقرر متعب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بسبب عدم مشاركته الموسم الحالى سوى فى مباراتين، الأولى بالدوري والأخرى بالكأس، ليقرر قضاء الستة أشهر المتبقية له فى عقده مع الشياطين الحمر معارا فى صفوف التعاون، ويزامل الثنائى عصام الحضرى ومصطفى فتحى.

وشهدت الآونة الأخيرة تصاعد الأزمة الواضحة لجميع الجماهير، من خلال التعنت الواضح والصريح، من قبل المدير الفنى للأهلى حسام البدرى، تجاه هداف الفريق ومهاجمة الدولى الكبير عماد متعب، والتى تعتبره الجماهير الأهلاوية قناص السعادة وراسم البسمة، من خلال إحرازة للأهداف المؤثرة، التى أدخلت دولاب بطولات النادى الأهلى، ألقابا كثيرة تسببت فى رسم الفرحة على وجوه الأهلاوية خاصة والمصريين عامة.

وغاب متعب دون أسباب واضحة عن خسارة الأهلى أمام أتليتكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى مباراة ودية على استاد برج العرب شارك فيها كل النجوم باعتبارها تكريمية.

ويلتقى الأهلى نظيره يوم 8 يناير الحالى فى ختام مباريات الدور الأول للدورى، ثم يلعب يوم 12 يناير أمام الفريق البورسعيدى على لقب السوبر المصرى فى الإمارات.

c9167ae946.jpg

فهل تشهد هذه المباراة نهاية رحلة عماد متعب مع الأهلى بإعلان صعوده لمنصة التتويج لاستلام كأس السوبر فى حالة فوز الفريق الأحمر به، لتكون بمثابة مسك الختام لرحلة قائد الأهلى مع نادى القرن؟

وكانت آخر مشاركة لمتعب مع الأهلى فى الدوري هذا الموسم أمام المصرى البورسعيدى أيضا، فضلا عن كونه من هدافى مباريات القمة بتسجيله 10 أهداف فى شباك الزمالك.

وتخطت بطولات متعب مع الأهلى أكثر من 20 لقبًا أبرزها الفوز ببطولة الدورى الممتاز 10 مرات، بالإضافة إلى الفوز ببطولة كأس 3 مرات، والفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا 4 مرات، بالإضافة إلى الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة.

20171230110050050.jpg

ويملك عماد متعب شرف تسجيل أول هدف أهلاوى فى التاريخ، ببطولات كأس العالم للأندية، عندما سجل في مرمى فريق سيدنى الأسترالى عام 2005.

كما نجح عماد متعب فى تسجيل أحد أهم أهداف الأهلي عبر تاريخه، ويتمثل في هز شباك مرمى سيوى الإيفوارى فى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2014، وهو الهدف الذى إعطاء القلعة الحمراء، اللقب كأول فريق مصرى يسـجل الكأس.

وسجل القناص 125 هدفاً بالقميص الأهلاوي في كل البطولات المحلية (الدوري والكأس والسوبر) أو البطولات الإفريقية، ليصبح ضمن قائمة أكثر 10 لاعبين أحرزوا أهدافًا لصالح عبر التاريخ.

هل يكون لقب السوبر "مسك الختام" لرحلة عماد متعب مع الأهلى؟ تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, هل يكون لقب السوبر "مسك الختام" لرحلة عماد متعب مع الأهلى؟ - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

هل يكون لقب السوبر "مسك الختام" لرحلة عماد متعب مع الأهلى؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع