لا ميسـي ولا رونالدو.. الظاهرة لينجارد يُفجر وصلة سخرية على تويتر
لا ميسـي ولا رونالدو.. الظاهرة لينجارد يُفجر وصلة سخرية على تويتر

لا ميسـي ولا رونالدو.. الظاهرة لينجارد يُفجر وصلة سخرية على تويتر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, لا ميسـي ولا رونالدو.. الظاهرة لينجارد يُفجر وصلة سخرية على تويتر - موقع أخباري نيوز - لا ميسـي ولا رونالدو.. الظاهرة لينجارد يُفجر وصلة سخرية على تويتر .

نيوز الالكترونية - يعيش جيسي لينجارد إحدى أفضل حالاته بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف في الثلاث مباريات الأخيرة مع ، الأمر الذي جعله منقذ الشياطين الحمر الأول في الوقت الحالي. 

YYYYYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_148587_large_863

وانفجرت موجات السخرية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بمجرد ما سجل لينجارد هدف المباراة الثاني أمام إيفرتون، حيث احتفل بشكلٍ جنوني مما أدى إلى تعليقاتٍ ساخرة من الجماهير. 

واستمرت التعليقات الساخرة على هدف لينجارد واحتفاله، حيث رشحه بعضٌ من جماهير مانشستر يونايتد للفوز بالكرة الذهبية على سبيل الدعابة.

لا ميسـي ولا رونالدو.. الظاهرة لينجارد يُفجر وصلة سخرية على تويتر تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, لا ميسـي ولا رونالدو.. الظاهرة لينجارد يُفجر وصلة سخرية على تويتر - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

لا ميسـي ولا رونالدو.. الظاهرة لينجارد يُفجر وصلة سخرية على تويتر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport