قلق في الأهـلـي قبل مواجهة الـزمـالك
قلق في الأهـلـي قبل مواجهة الـزمـالك

قلق في الأهـلـي قبل مواجهة الـزمـالك موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قلق في الأهـلـي قبل مواجهة الـزمـالك - موقع أخباري نيوز - قلق في الأهـلـي قبل مواجهة الـزمـالك .

نيوز الالكترونية - يعيش الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى حالة من القلق الشديد بسبب تلقيه صدمة شديدة لصعوبة لحاق قلبى الدفاع محمد نجيب وسعد الدين سمير فى مباراة القمة أمام المقرر لها الاثنين القادم.

وتسبب تقرير الجهاز الطبى فى ضرورة استمرار عمليات تأهيل سعد الدين سمير بضعة أيام أخرى لتجنب تجدد إصابته، فى حالة من الحزن لدى البدرى الذى كان يعول كثيرًا على هذا اللاعب لقيادة الخط الدفاعى فى القمة التى تعتبر بطولة خاصة لجماهير الأهلي، ومن المقرر أن يستمر سعد سمير فى برنامجه التأهيلى أربعة أيام أخرى، بينما يبذل الجهاز الطبى جهودًا كبيرة لتجهيز محمد نجيب قبل قمة الزمالك، حيث ما زال يعانى من شد فى العضلة الضامة، فيما يبدأ عبدالله السعيد لاعب الوسط برنامجه التأهيلى غدًا لتجهيزه بعد أن غاب عن مواجهة النصر واتليتكو مدريد بسبب عملية الحقن فى القدم.

قلق في الأهـلـي قبل مواجهة الـزمـالك تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, قلق في الأهـلـي قبل مواجهة الـزمـالك - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

قلق في الأهـلـي قبل مواجهة الـزمـالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد