ننشر أسرار علاقة خديجة بن قنة مع الكيان الصهيوني
ننشر أسرار علاقة خديجة بن قنة مع الكيان الصهيوني

ننشر أسرار علاقة خديجة بن قنة مع الكيان الصهيوني موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ننشر أسرار علاقة خديجة بن قنة مع الكيان الصهيوني - موقع أخباري نيوز - ننشر أسرار علاقة خديجة بن قنة مع الكيان الصهيوني .

نيوز الالكترونية - يربط مذيعة الجزيرة القطرية، خديجة بن قنة علاقة وطيدة مع أسرة آل ثان، بدأت، عندما رشحتها الشيخة موزة زوجة الأمير المنقلب حمد بن خليفة عام 2007 لترأس قناة الجزيرة عقب إقالة وضاح خنفر، وكانت موزة من أكثر المتحمسين لها لتولي رئيسة قناة الجزيرة، وكان هناك أيضا جهات سيادية في الدوحة وراء ترشيحها أيضا لرئاسة القناة، وتزكيتها لدى الشيخ حمد آل ثاني أمير آنذاك، لتبدأ علاقة وطيدة مقربة من عائلة آل ثان.

 

علاقتها مع ضباط الموساد الإسرائيلي

وكشفت مصادر، علاقة بن قنة مع ضباط الموساد الإسرائيلي لدرجة جعلت الشارع الجزائري يطالب بسحب الجنسية منها، مؤكدين أن وقالوا أهم جاسوسة عربية تعمل لصالح إسرائيل، وتملك شقة باهظة الثمن وفارهة فى مدينة يافا، منحتها لها الأجهزة الاستخباراتية.

 

علاقتها بـ " يوسف القرضاوي"

أيضا لم تخجل " بن قنة " من علاقتها بالشيخ المدرج على قوائم الإرهاب يوسف القرضاوي، واعترفت بأنه كان السبب في ارتدائها الحجاب، حيث قالت نصا أنها  تلقت مكالمة هاتفية من القرضاوي نصحها فيها بضرورة ارتداء الحجاب، وكانت رسالته قوية، قائلة: " كان لها تأثير قوي جداً في اقتناعي بارتداء الحجاب " وبالفعل ارتديته من اليوم التالي من هذه المكالمة.

 

هجومها على الحكام العرب

موالية لجماعة الإخوان وللرئيس المعزول محمد مرسي والرئيس التركي أردوغان، وأيضًا لم يتوقف هجومها على الرموز والحكام العرب، حيث هاجمت الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة ووصفته بـ"الكسيح والجثة" وحرضت الشعب الجزائرى لحمل السلاح وإسقاط نظام بوتفليقة.

 

المطلوبين من قِبَل المخابرات العسكرية السورية

وُضع اسم خديجة بن قنة على قائمة المطلوبين من قِبَل المخابرات العسكرية السورية عام 2012، وأيضاً من الممنوعين من دخول ، بعدما أفصحت عن توجهاتها المعارضة لنظام بشار الأسد، ووصفته بـ"القاتل"،  كما عرضت خديجة بن قنة على صفحات التواصل الاجتماعى، صورة الفنانة السورية رغدة، والفنان دريد لحام، وكتبت عليها: "وفد فنى أثناء خروجهم من السفارة الروسية، وتقديمهم الشكر لـ() لاحتلال سوريا وقتل الأطفال"، وردّت عليها الفنانة رغدة فى هجوم شرس، مؤكدة عبر رابط إليكترونى يوضح أن الصورة فى مناسبة قديمة وأن "خديجة" تقوم بالتزوير ونشر الأكاذيب.

ننشر أسرار علاقة خديجة بن قنة مع الكيان الصهيوني تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ننشر أسرار علاقة خديجة بن قنة مع الكيان الصهيوني - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

ننشر أسرار علاقة خديجة بن قنة مع الكيان الصهيوني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليمن العربى