مانشستر يونايتد يكسر حاجز التعادلات وليفربول يقتنص فوزاً مثيراً
مانشستر يونايتد يكسر حاجز التعادلات وليفربول يقتنص فوزاً مثيراً

يكسر حاجز التعادلات وليفربول يقتنص فوزاً مثيراً موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مانشستر يونايتد يكسر حاجز التعادلات وليفربول يقتنص فوزاً مثيراً - موقع أخباري نيوز - مانشستر يونايتد يكسر حاجز التعادلات وليفربول يقتنص فوزاً مثيراً .

نيوز الالكترونية - حقق مانشستر يونايتد فوزه الاول في اربع مباريات وجاء على حساب مضيفه ايفرتون 2-صفر وقفز موقتا الى الوصافة، فيما نجح الرابع بخطف نقاط صعبة من ارض بيرنلي 2-1، أمس في المرحلة 22 من الدوري الانكليزي في كرة القدم.

وانهى يونايتد، حامل الرقم القياسي بعدد الالقاب (20)، سلسلة من 3 تعادلات زادت حدة الضغوط على مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

ورفع يونايتد رصيده الى 47 نقطة، بفارق 12 نقطة عن جاره وغريمه المتصدر الذي يستقبل الثلاثاء واتفورد، ومتقدما بنقطتين على تشلسي الذي يحل على جاره ارسنال الاربعاء، وثلاث عن ليفربول.

وبعد شوط اول روتيني، القى يونايتد بثقله في الثاني، عن طريق الفرنسيين بول بوغبا وانطوني مارسيال وجيسي لينغارد، بالاضافة الى لاعبي الوسط الاسباني خوان ماتا والصربي نيمانيا ماتيتش. واثمر الضغط عن هدف الافتتاح لمارسيال من حافة المنطقة بكرة لولبية جميلة في المقص الايمن لمرمى الحارس جودران بيكفورد (57).

وصد بيكفورد كرتين لبوغبا (63) ولينغارد (78)، قبل ان ينجح الاخير على طريقة الهدف الاول، بتسجيل الهدف الثاني من كرة لولبية بعيدة في الزاوية اليمنى (81).

وحقق ليفربول فوزه الثالث تواليا على حساب مضيفه بيرنلي 2-1 في اللحظات القاتلة، برغم غياب نجميه والبرازيلي فيليبي كوتينيو.

وكسر مانيه التعادل بتسديدة رائعة بيسراه من حدود المنطقة في سقف الزاوية اليمنى لمرمى الحارس نيك بوب، مسجلا هدفه الخامس هذا الموسم (61)، قبل ان يفسح المجال لفيرمينو.

ومن عرضية بعيدة لتشارلي تايلور حولها البديل الويلزي سام فوكس، تابعها الايسلندي الدولي يوهان بيرغ غودموندسون برأسه من مسافة قريبة في الزاوية اليمنى البعيدة لمرمى مينيوليه (88).

وفي ما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة، لعب اليكس اوكسلايد تشامبرلاين كرة بعيدة عكسها قلب الدفاع الكرواتي ديان لوفرين نحو المرمى، تابعها زميله المدافع الاستوني المخضرم راغنار كلافان في الشباك (90+4). وهذا الهدف الاول يسجله لاعب استوني في البرميرليغ. وحمل فوز ليستر سيتي، بطل 2016، على ضيفه هادرسفيلد 3-صفر، نكهة جزائرية، بفضل هدفين من رياض محرز واسلام سليماني. وافتتح محرز التسجيل بعد تمريرة ساقطة من مارك البرايتون قابلها طائرة بيسراه من يمين المنطقة في الزاوية اليسرى (53). وهذا الهدف السابع في 22 مباراة في الدوري هذا الموسم، مقابل 6 فقط في 36 مباراة الموسم الماضي. وعزز سليماني النتيجة منفردا بتسديدة يمينية ساقطة من حدود المنطقة في وسط المرمى بعد تمريرة بينية متقنة من محرز (60). وختم البرايتون الثلاثية من مسافة قريبة في اللحظات الاخيرة، ليحقق ليستر، ثامن الترتيب والذي غاب عنه هدافه جيمي فاردي المصاب، فوزه الاول في خمس مباريات (90+2).

مانشستر يونايتد يكسر حاجز التعادلات وليفربول يقتنص فوزاً مثيراً تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مانشستر يونايتد يكسر حاجز التعادلات وليفربول يقتنص فوزاً مثيراً - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

مانشستر يونايتد يكسر حاجز التعادلات وليفربول يقتنص فوزاً مثيراً - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : جريدة الرياض