قضية القريني تطيح بإدارة فيصل بن تركي.. والمالك رئيساً
قضية القريني تطيح بإدارة فيصل بن تركي.. والمالك رئيساً

قضية القريني تطيح بإدارة فيصل بن تركي.. والمالك رئيساً موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قضية القريني تطيح بإدارة فيصل بن تركي.. والمالك رئيساً - موقع أخباري نيوز - قضية القريني تطيح بإدارة فيصل بن تركي.. والمالك رئيساً .

نيوز الالكترونية - حلت الهيئة العامة للرياضة مجلس إدارة النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي استناداً للمادة (36 و59) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية حسب بيانها أمس الاثنين على خلفية تحقيقات هيئة الرقابة والتحقيق، مع عضو مجلس الإدارة والأمين العام السابق سلمان القريني بشأن التهمة المنسوبة إليه وثبوتها وثبوت علم مجلس الإدارة بها.

وكلفت هيئة الرياضة مجلس إدارة جديد لتسيير شؤون النادي العاصمي برئاسة عضو الشرف سلمان المالك حتى ختام الموسم الجاري.

وكان رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ قد استبق القرار بتغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "وضع نادي النصر المادي يحتاج إلى إعادة نظر، ونتطلع لتلبية رغبات الجماهير"، وأعقب قرار الهيئة بتغريدتين قال فيهما: "شكراً فيصل بن تركي.. بالتوفيق سلمان المالك، رجال النصر.. مالكم عذر".

وكتب آل الشيخ تغريدة: "يوجد مادة واضحة في نظام الأندية بالنسبة للديون، تؤكد على مسؤولية مجلس الإدارة مسؤولية تضامنية عن الديون وإلزامه بسدادها".

الرئيس المكلف يعتز بالثقة.. والسابق مغردًا: بالتوفيق لنصري الحبيب"

واكتفى فيصل بن تركي، بتغريدة مقتضبة قال فيها: "بالتوفيق لنصري الحبيب".

من جهته قال المالك عبر حسابه في "تويتر" أشكر معالي المستشار على الثقة الكبيرة، وأرجو أن أكون عند حسن ظنه وظن الجماهير النصراوية الغالية بي، وأتمنى أن اوفق وزملائي في خدمة "العالمي" العملاق ليعود متوهجاً وبراقاً بوقفة جماهيره الكريمة، الوفية، العاشقة، وأعضاء شرفه المخلصين وما توفيقي إلا بالله".

ويعاني النصر من التزامات مالية كبيرة وقضايا من لاعبين ومدربين محليين وأجانب تحتاج إلى الحسم، وترتيب الأوراق تفادياً لأي عقوبات ربما يوقعها "الفيفا" مالم تعجل الإدارة بالتسديد، وهذا جلب المخاوف لهيئة الرياضة حسب تغريدة آل الشيخ، وردود فعل الجماهير الصفراء التي كانت تطالب بترتيب الأوراق خصوصاً أن الفريق حقق نتائج في أكثر من مباراة لم ترتقِ إلى مستوى تطلعات هذه الجماهير قبل أن تتنفس بعض الشيء بالفوز على الأهلي في الجولة الماضية من الدوري السعودي بنتيجة 3-1.

وما جعل هذه الجماهير تقلق أكثر أحد المداخلات الفضائية لتركي آل الشيخ عندما أكد أن لاعب الوسط أحمد الفريدي لم يتسلم رواتبه منذ عام ونصف أو عامين، وهذا ما اعتبرته الجماهير مؤشر غير جيد في صدقية تعامل الإدارة مع أوضاع اللاعبين والقضايا، وأنها لا تضع عشاق النادي أمام الحقيقة.

من جهة أخرى علمت "الرياض" أن إدارة النصر قبل حلها قطعت شوطاً كبيرًا بالتعاقد مع الظهير الأيسر الأولمبي لكرة القدم محمد الشنقيطي وصانع الألعاب في الانصار أيمن الحجيلي، بعد فتح المفاوضات، وفي حال عدم التوصل إلى الاتفاق بينهما سيتم التوقيع مع الحجيلي والشنقيطي لاعبين محترفين من دون العودة إلى ناديهما. من جهة ثانية يعاود الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الثلاثاء بعد تمتع اللاعبين بالراحة لمدة ثلاثة أيام عقب الفوز على الأهلي بنتيجة 3-1 الجمعة الماضي، وقرر الجهاز الفني بالاتفاق مع نظيره الإداري قبل التطورات الجديدة إقامة معسكر داخلي بدءًا من غد الأربعاء يستمر من الصباح وبعد التدريب المسائي يغادر اللاعبين إلى منازلهم، وسيعمد المدرب الأرجنتيني غوستافو كونتيروس إلى رفع المعدل اللياقي حتى قبل مباراة الزلفي الجمعة القادم ضمن مباريات الدور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وسيستلم المدرب كونتيروس اليوم الثلاثاء تقرير مفصل عن المصابين الظهير الأيمن خالد الغامدي ولاعب الوسط عوض خميس.

71967d33c1.jpg
ff592880e7.jpg
e8bd8c75b6.jpg

قضية القريني تطيح بإدارة فيصل بن تركي.. والمالك رئيساً تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, قضية القريني تطيح بإدارة فيصل بن تركي.. والمالك رئيساً - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

قضية القريني تطيح بإدارة فيصل بن تركي.. والمالك رئيساً - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : جريدة الرياض