في الشباك
في الشباك

في الشباك موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, في الشباك - موقع أخباري نيوز - في الشباك .

  • نيوز الالكترونية - لم تكن حادثة " التغريدة " القضية مفاجأة إذ من المعلوم أن العمل يدار بواسطة العاطفة والميول والعلاقات الشخصية وأن مركز القيادة أوكل لغير أهله.

  • بعد أن كانت الورطة داخلية عبر اللاعب المحلي الذي عجز النادي عن التخلص منه للمبالغة في قيمة عقده من الإدارة السابقة انتقلت العدوى الى المحترف الأجنبي الذي تورط النادي بعقده عن طريق المدرب ولم يجد من يرغب بضمه حتى بربع القيمة.

  • بعد تخفيض قيمة تذاكر دخول الملاعب للدرجات الموحدة وتقديم سيارات هدايا يُسحب عليها نهاية كل مباراة لم يعد للمشجع عذر حتى لايحضر ولايساند فريقه ويستمتع بالمشاهدة عن قرب.

*الحديث عن ضم اللاعبين اللذين ظهرا حديثا هو مجرد امنيات مشجعين ومحاولة حث الإدارة على السعي لضمهما وهي التي تعيش الفاقة وتشتكي من ضخامة الديون والرواتب وصعوبة سدادها.

*النظام لا يسمح الا بتسجيل لاعب واحد فقط من "المواليد" فيما لا يخجل هواة الفبركة من عرض تسجيل لاعبين دفعة واحدة لأحد الفرق.

  • على ادارة أن ارادت ترسيخ سياسة الضبط أن لا تتساهل مع الخطأ الذي ارتكبه لاعب الوسط البرازيلي ليوناردو سوزا بحق الفريق واضراره بنتائجه في الدوري عندما مدد اجازته وبقي في بلاده فهو كما تقاضى عقدا ماليا باهظا يفترض تطبيق اللوائح بحقه ورد اعتبار النادي بالحسم من مرتبه وفق لوائح "الفيفا".

  • لا بأس من اقتراب قائد الفريق محمد نور من لاعبي الفريق والرفع من معنوياتهم ومنحهم بعض خبراته لكن من دون تجاوز حدود صلاحياته كلاعب معتزل وبعيدا عن التدخل السلبي، فالنادي لديه إدارة مكلفة رسميا تدرك مالها وما عليها وأي أفكار أو آراء تشارك في تطور أداء الفريق تقدم لها مباشرة ولا تقدم على شكل اعتراضات في المباريات وتثير الجماهير.

  • انتصر الفريق على كل ظروفه وقدم افضل مستوياته وفاز بنتيجة المباراة ولم يلتفت نجومه لبعض التغريدات المحبطة التي استحسنها النائب.

*على الجهة المعنية بوزارة الاعلام اعادة النظر في قوائم ممثلي الاعلام الرياضي في المناسبات الخارجية خصوصا من ينقلهم اصحابهم ومن يتفق معهم في الميول إلى البرامج وفي النهاية تكون الصورة مخجلة جدا ومعيبة.

"صياد"

في الشباك تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, في الشباك - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

في الشباك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : جريدة الرياض