الفيصلي أبدع وخسر بالتعادل
الفيصلي أبدع وخسر بالتعادل

الفيصلي أبدع وخسر بالتعادل موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الفيصلي أبدع وخسر بالتعادل - موقع أخباري نيوز - الفيصلي أبدع وخسر بالتعادل .

نيوز الالكترونية - واصل الهلال تسجيل مستوياته الباهتة بقيادة مدربه الارجنتيني رامون دياز ونجح بالخروج بتعادل صعب مع الفيصلي في المجمعة الذي برهن على أنه العلامة الأبرز والمفاجأة السارة في الدوري السعودي للمحترفين بحضوره الرائع في المواجهة المؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين وسط حضور بلغ 1796 مشجعاً، ليصل الهلال إلى 34 في الصدارة مع احتفاظه بميزة مباراته المؤجلة أمام الاتفاق، في وقت استرجع الفيصلي مركزه الثالث برصيد 26 نقطة وهو المركز الذي استحقه الفريق "العنابي" عن جدارة.

ومنذ بداية المواجهة، كانت هوية الفيصلي هي الأكثر وضوحاً، وسط ثقة كبيرة للاعبيه داخل الميدان إذ وهي الثقة التي جاءت نتيجة للتوهج الذي لا يزال عليه الفريق العنابي منذ بدء المسابقة، في حين لم يكن مستوى الهلال على قدر التطلعات وواصل لاعبوه تقديم المستويات المتذبذبة التي أدخلت القلق في نفوس عشاقه منذ الجولات الثلاث الماضية.

ونجح الفيصلي بفرض أسبقيته عبر لاعب الوسط البرازيلي روجيرو كوتينهو مستفيداً من تنفيذ ركلة ركنية بطريقة غير تقليدية وسط غياب للتركيز لدى لاعبي الفريق الضيف "32"، لتأتي بعدها المحاولات الهلالية للتعديل من خلال حلول فردية وسط تفكك في الصفوف "الزرقاء" منع الفريق من العودة.

وفي الحصة الثانية، وخلاف ما كان متوقعاً، لم يتراجع لاعبو "عنابي سدير" إذ واصلوا اللعب بعطاء رائع مع استمرار المحاولات الزرقاء ما جعل المواجهة مفتوحة على الاحتمالات كافة حتى تحصل مهاجم الهلال السوري عمر خربين على ركلة جزاء تقدم لها اللاعب ذاته وأعاد اللقاء لنقطة الصفر " 73" لتتواصل بعدها الاثارة بين فريقي المقدمة وسط سيل من الهجمات على المرميين دون أن تسفر عن أي تبديل في النتيجة لينهي الحكم الاسباني خافيير استرادا المواجهة.

الفيصلي أبدع وخسر بالتعادل تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الفيصلي أبدع وخسر بالتعادل - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الفيصلي أبدع وخسر بالتعادل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : جريدة الرياض