حارس الفيصلي غير راض عن التعادل مع الهلال بالدوري السعودي
حارس الفيصلي غير راض عن التعادل مع الهلال بالدوري السعودي

حارس الفيصلي غير راض عن التعادل مع الهلال بالدوري السعودي موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حارس الفيصلي غير راض عن التعادل مع الهلال بالدوري السعودي - موقع أخباري نيوز - حارس الفيصلي غير راض عن التعادل مع الهلال بالدوري السعودي .

نيوز الالكترونية - أعلـن مصطفى ملائكه حارس مرمى الفيصلي، عن حزنه بعد تعادل فريقه مع الهلال في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين.

وقال ملائكه عقب نهاية المباراة، إن التعادل بعد التقدم بهدف أمر محزن، إلا أن الخروج بنقطة أفضل بكثير من الخسارة خاصة أمام الهلال.

وأشاد ملائكه بلاعبي الفيصلي والمستوى الذي قدموه أمام الهلال بشكل خاص، وفي الموسم الحالي عموما، مشيراً إلى أن الفريق سيحاول الظهور بمردود أفضل في الفترة المقبلة.

وعن سر تألقه أمام الهلال، قال ملائكه إنه يتطلع دائماً لتقديم الأفضل من أجل مساعدة فريقه على تحقيق نتائج إيجابية في الموسم الحالي.

حارس الفيصلي غير راض عن التعادل مع الهلال بالدوري السعودي تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, حارس الفيصلي غير راض عن التعادل مع الهلال بالدوري السعودي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

حارس الفيصلي غير راض عن التعادل مع الهلال بالدوري السعودي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الاهرام سبورت