سمـوحـة : أي لاعب من سمـوحـة بـ20 مليون جنيه .. واعتذرت لتركي آل الشيخ
سمـوحـة : أي لاعب من سمـوحـة بـ20 مليون جنيه .. واعتذرت لتركي آل الشيخ

سمـوحـة : أي لاعب من سمـوحـة بـ20 مليون جنيه .. واعتذرت لتركي آل الشيخ موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سمـوحـة : أي لاعب من سمـوحـة بـ20 مليون جنيه .. واعتذرت لتركي آل الشيخ - موقع أخباري نيوز - سمـوحـة : أي لاعب من سمـوحـة بـ20 مليون جنيه .. واعتذرت لتركي آل الشيخ .

نيوز الالكترونية - أكد محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على أن انضمام أي من لاعبي فريقه، ياسر إبراهيم أو عبد الله بكري أو محمود عبد العزيز، إلى الأهلي، لن يتم بأقل من 20 مليون جنيه لأي منهم.

وقال فرج عامر في تصريحات لبرنامج "مساء الأنوار" على قناة On Sport: "للأسف الأهلي يريد ضم ثلاثي سموحة، هذا الأمر يجعل اللاعبون في حالة عدم تركيز، أحترم الأهلي بشدة لكن هذه هي الحقيقة".

وشدد "اعتذرت لتركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية لأنه طلب ضم بكري للأهلي بعرض قريب من 20 مليون جنيه، ولن يرحل أي من اللاعبين في يناير، ربما في نهاية الموسم يجد جديدا".

سمـوحـة : أي لاعب من سمـوحـة بـ20 مليون جنيه .. واعتذرت لتركي آل الشيخ تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, سمـوحـة : أي لاعب من سمـوحـة بـ20 مليون جنيه .. واعتذرت لتركي آل الشيخ - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

سمـوحـة : أي لاعب من سمـوحـة بـ20 مليون جنيه .. واعتذرت لتركي آل الشيخ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد