كيال: كيف نعمل وجماهير الأهـلـي تعاقب الكيان
كيال: كيف نعمل وجماهير الأهـلـي تعاقب الكيان

كيال: كيف نعمل وجماهير الأهـلـي تعاقب الكيان موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كيال: كيف نعمل وجماهير الأهـلـي تعاقب الكيان - موقع أخباري نيوز - كيال: كيف نعمل وجماهير الأهـلـي تعاقب الكيان .

نيوز الالكترونية - علمت "الرياض" أن خزينة النادي الأهلي مازالت خاوية وتنتظر دعم أعضاء الشرف للإيفاء بالالتزامات المالية التي يأتي في مقدمتها صرف رواتب للاعبين، وهناك تجارب اتصال بالشرفيين والتنسيق مع اللجنة التنفيذية للحصول على الدعم الكافي خلال الأيام المقبلة.

من جانبه، ربط نائب رئيس النادي الأهلي طارق كيال تبديل الأوضاع الفنية في الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية بدعم الجماهير عبر حملة "ادعم ناديك" والتي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة خلال الأيام الماضية، ولم تجد تفاعلاً من الجماهير الأهلاوية لعدم رضاها التام عما يقدمه الفريق من مستويات خلال هذا الموسم.

وطالبها كيال بالدعم والوقوف إلى جانب النادي، وقال: "جماهير الأهلي الغالية، تطلبون منا التغيير، كيف نغير وأنتم بعيدون عن مساعدتنا في التغيير، ادعموا النادي حتى نستطيع أن نلبي طلباتكم، أنتم الآن تعاقبون الكيان وليس الأفراد لأن الأفراد متحركون والباقي الكيان، طبقوا عبارة "سنمضي معاً".

وشنت جماهير الأهلي هجوماً لاذعاً على إدارة النادي لعدم قدرتها على الوفاء بمتطلبات الفريق المالية وتسيير أمور النادي، مطالبة بتصحيح الأخطاء التي وقعت فيها الإدارتان السابقة والحالية حتى يعود الفريق لوضعه الطبيعي.

من جهة أخرى، يستكمل الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي بعد تمتع اللاعبين بالإجازة من مدير الجهاز الفني الأوكراني سيرغي ربيروف لمدة ثلاثة أيام، استعداداً لمواجهة الشعلة السبت القادم ضمن دور الـ32 في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بالخرج.

كيال: كيف نعمل وجماهير الأهـلـي تعاقب الكيان تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, كيال: كيف نعمل وجماهير الأهـلـي تعاقب الكيان - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

كيال: كيف نعمل وجماهير الأهـلـي تعاقب الكيان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : جريدة الرياض