شوبير يكشف موقف الأهلى من انتقال مؤمن زكريا إلى نادي الإمارات (فيديو)
شوبير يكشف موقف الأهلى من انتقال مؤمن زكريا إلى نادي الإمارات (فيديو)

شوبير يكشف موقف الأهلى من انتقال مؤمن زكريا إلى نادي الإمارات (فيديو) موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شوبير يكشف موقف الأهلى من انتقال مؤمن زكريا إلى نادي الإمارات (فيديو) - موقع أخباري نيوز - شوبير يكشف موقف الأهلى من انتقال مؤمن زكريا إلى نادي الإمارات (فيديو) .

نيوز الالكترونية - قال الإعلامي أحمد شوبير إن «المقابل المادي يؤجل إتمام صفقة انتقال مؤمن زكريا، لاعب النادي الإهلي، إلى نادي الإمارات».

ورأى «شوبير»، في برنامجه «مع شوبير»، على قناة «صدى البلد»، مساء الإثنين، إن الأهلي يقدّر اللاعب من الناحية الفنية، مضيفًا أنه «قادر على صناعة الفارق».

وأكد «شوبير» أن الأهلي لم يرد حتى الآن بشكل رسمي على طلب انتقال لاعبه إلى النادي الإماراتي، مشيرًا إلى أن «اللاعب متمسك بالرحيل لتأمين مستقبله».

ودعا «شوبير» نادي الأهلي إلى الرد على النادي الإماراتي، سواء بالقبول أو بالرفض، وعدم تعليق الموضوع.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شوبير يكشف موقف الأهلى من انتقال مؤمن زكريا إلى نادي الإمارات (فيديو) تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, شوبير يكشف موقف الأهلى من انتقال مؤمن زكريا إلى نادي الإمارات (فيديو) - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

شوبير يكشف موقف الأهلى من انتقال مؤمن زكريا إلى نادي الإمارات (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم