"شوقي غريب الأقرب للمنتخب الأوليمبي.. الإعلان الرسمي قريبا"
"شوقي غريب الأقرب للمنتخب الأوليمبي.. الإعلان الرسمي قريبا"

"شوقي غريب الأقرب للمنتخب الأوليمبي.. الإعلان الرسمي قريبا" موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "شوقي غريب الأقرب للمنتخب الأوليمبي.. الإعلان الرسمي قريبا" - موقع أخباري نيوز - "شوقي غريب الأقرب للمنتخب الأوليمبي.. الإعلان الرسمي قريبا" .

نيوز الالكترونية - يعد شوقي غريب أقرب المرشحين لتولي تدريب منتخب الأوليمبي، وفقا لتأكيدات خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وتساءل لطيف خلال استضافته عبر برنامج الحريف: "من قال إن شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبي ثم تراجعنا عن تعيينه بعد ضغوط الفترة الأخيرة؟".

وأكد عضو اتحاد الكرة: "أنا من أكبر المؤيدين لشوقي غريب، وأرى أنه تعرض لظلم مع منتخب مصر الأول، فهو حقق مع منتخبات وطنية ما لم يحققه آخرون".

وأوضح: "اعتقد أنه في يناير أو فبراير سيتم حسم هذا الملف، وأؤكد أن شوقي غريب الأقرب، رغم وجود اتجاه آخر لتعيين مدير فني أجنبي، وهناك أسماء أخرى مثل إيهاب جلال أو أحمد حسام () قبل ارتباط أسمائهم بالعمل مع أندية أخرى".

واختتم في السياق ذاته: "لا أرشح أسامة نبيه للمنتخب الأوليمبي بل أتمنى استمراره في المنتخب الأول، سواء مع أو أي مدير فني أجنبي آخر لأن نبيه أكثر مدرب يعلم خفايا المنتخب الأول".

ويستعد المنتخب الأوليمبي للمشاركة في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر أواخر 2019، والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

اقرأ أيضا:

مرتضى: بديل النقاز في الزمالك؟ ظهير تونسي أخر

مرتضى: نمتلك توقيع إبراهيم حسن.. ولن ينضم للزمالك إلا بموافقة الإسماعيلي

5 لحظات رائعة لا تُنسى لمتعب في الأهلي

مرتضى: لسنا تحت أمر نيبوشا ليطلب الاستغناء عن رفعت.. قد يرحل قبله

رئيس سموحة: بكري أو إبراهيم أو عبد العزيز للأهلي = 20 مليون.. واعتذرت لتركي آل شيخ

مرتضى: الفيصلي الأردني طلب ضم خالد قمر ولكن

خبر – لا يتبقى سوى الإعلان الرسمي.. متعب إلى التعاون السعودي

ماذا ينتظر الأهلي في يناير.. القمة ومباراة الثأر ولقاء الصدارة

ماذا ينتظر الزمالك في يناير.. القمة ومواجهة التوأم وإيهاب جلال

"شوقي غريب الأقرب للمنتخب الأوليمبي.. الإعلان الرسمي قريبا" تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, "شوقي غريب الأقرب للمنتخب الأوليمبي.. الإعلان الرسمي قريبا" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

"شوقي غريب الأقرب للمنتخب الأوليمبي.. الإعلان الرسمي قريبا" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Filgoal