23 مليوناً تحل عقدة «الشتوية»
23 مليوناً تحل عقدة «الشتوية»

23 مليوناً تحل عقدة «الشتوية» موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, 23 مليوناً تحل عقدة «الشتوية» - موقع أخباري نيوز - 23 مليوناً تحل عقدة «الشتوية» .

نيوز الالكترونية - عبدالله المرزوق (الرياض)

تعكف إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي، على توفير 23 مليون ريال لإنهاء معضلة الرواتب المتأخرة للاعبين لحلحلة عقبة قيد اللاعبين المحترفين في الفترة الشتوية القادمة، إذ ستودع خلال الأسبوع الحالي راتب شهرين للاعبين والجهاز الفني، يمثلان نصف المرتبات المستحقة على النادي كي يمنح الضوء الأخضر للاستفادة من فترة الانتقالات التي ستنطلق بعد غد (الخميس) وتستمر حتى 31 من شهر يناير الجاري.

ورغم الضائقة المالية التي يعيشها النصر إلا أن رئيسه عزم الدخول في تحدٍ جديد لتغيير بعض الأجانب في الفترة الشتوية، إذ إن العمل على الإيفاء بمتطلبات التسجيل بدأ على أشده.

وخلصت إدارة النصر بعد مداولاتها مع مدرب الفريق الأرجنتيني غوستافو إلى ضرورة جلب مهاجم بديل للمهاجم الليبيري ويليام جيبور من أمريكا الجنوبية، وآخر بديل لسعد لكرو اللذين تأكد عدم جدوى استمرارهما مع الفريق لفترة أطول، فيما تم الاتفاق على استمرار حسام غالي حتى نهاية الموسم.

ميدانيا، يستكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنصر تدريباته مساء اليوم قبل أن يدخل في معسكر داخلي غدا استعدادا لملاقاة الزلفي الجمعة القادم، في المباراة التي ستجمعهما ضمن الدور الأول من كأس الملك.


23 مليوناً تحل عقدة «الشتوية» تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, 23 مليوناً تحل عقدة «الشتوية» - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

23 مليوناً تحل عقدة «الشتوية» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صحيفة عكاظ