نجم الاتحاد السكندري يعود للدوري التونسي من بوابة "الـترجـي"
نجم الاتحاد السكندري يعود للدوري التونسي من بوابة "الـترجـي"

نجم الاتحاد السكندري يعود للدوري التونسي من بوابة "الـترجـي" موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نجم الاتحاد السكندري يعود للدوري التونسي من بوابة "الـترجـي" - موقع أخباري نيوز - نجم الاتحاد السكندري يعود للدوري التونسي من بوابة "الـترجـي" .

نيوز الالكترونية - كشفت صحيفة " الصريح " التونسية أن محمد علي منصر لاعب خط وسط فريق الاتحاد السكندري ربما يرحل عن" زعيم الثغر " في الإنتقالات المقبلة.

وانضم منصر إلى صفوف الاتحاد قبل بداية الموسم الحالي معارا من ، بعدما فقد مكانه في التشكيل الأساسي مع بطل الدوري التونسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادى الترجي تراهن على عودة اللاعب إلى صفوف الفريق كهدية للجماهير التي لا تشعر بالرضا عن أداء الفريق في الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن منصر الذي تلقى عروضا من اليونان والسعودية، قد يعود لفريقه السابق ولكنه اشترط المشاركة أساسيا من أجل الموافقة على ارتداء قميص فريق الدم والذهب مرة أخرى.

نجم الاتحاد السكندري يعود للدوري التونسي من بوابة "الـترجـي" تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, نجم الاتحاد السكندري يعود للدوري التونسي من بوابة "الـترجـي" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

نجم الاتحاد السكندري يعود للدوري التونسي من بوابة "الـترجـي" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد