الهلال يكتفي بنقطة من مباراته المؤجلة مع الفيصلي
الهلال يكتفي بنقطة من مباراته المؤجلة مع الفيصلي

الهلال يكتفي بنقطة من مباراته المؤجلة مع الفيصلي موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الهلال يكتفي بنقطة من مباراته المؤجلة مع الفيصلي - موقع أخباري نيوز - الهلال يكتفي بنقطة من مباراته المؤجلة مع الفيصلي .

نيوز الالكترونية - اكتفى الهلال المتصدر بنقطة بتعادله مع الفيصلي بهدف لكلاً منهما، في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة العاشرة للدوري السعودي في كرة القدم.

وتقدم الفيصلي عن طريق البرازيلي روجيريو كوتينيو في الدقيقة 32، وأدرك الهلال التعادل عن طريق السوري عمر خربين من ضربة جزاء في الدقيقة 73.

ورفع الهلال رصيده إلى 34 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي الثاني، فيما أصبح رصيد الفيصلي 26 نقطة في المركز الرابع.

وكان الهلال الطرف الأفضل وكاد أن يباغت مضيفه بهدف سريع مع انطلاقة الشوط الأول لكن كرة نواف العابد مرت بجانب القائم، ثم لاحت فرصة أخرى عندما وجد محمد البريك نفسه أمام المرمى لكن كرته ارتطمت بالمدافع البرازيلي إيغور روسي وأخذت طريقها الى خارج الملعب، قبل أن يتألق الحارس مصطفى ملائكة ويحول رأسية خربين بأطراف اصابعه إلى ركنية.

وفي الشوط الثاني، واصل الهلال سيطرته بحثا عن العودة الى اللقاء، وسدد الأوروجوياني نيكولاس ميليسي كرة قوية علت العارضة، ثم انتقل الخطر الى الجهة المقابلة وتألق حارس الهلال العماني علي الحبسي عندما طار لكرة كوتينيو القوية وحولها لركنية.

ثم عاد مصطفى ملائكة ليتألق في مواجهة لاعبي الهلال وتصدى لكرة سالم الدوسري، ومن ثم لرأسية سلمان الفرج، قبل أن ينحني في الدقيقة 73 أمام ركلة جزاء نفذها خربين.

وحاول الهلال في الدقائق المتبقية خطف هدف الفوز لكن دفاع الفيصلي تصدى لهجماته.

الهلال يكتفي بنقطة من مباراته المؤجلة مع الفيصلي تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الهلال يكتفي بنقطة من مباراته المؤجلة مع الفيصلي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الهلال يكتفي بنقطة من مباراته المؤجلة مع الفيصلي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الاهرام سبورت