حصاد المحترفين: هزيمة جديدة لستوك في غياب رَمَضَـانُ..والمحمدي يشارك في خماسية أستون فيلا
حصاد المحترفين: هزيمة جديدة لستوك في غياب رَمَضَـانُ..والمحمدي يشارك في خماسية أستون فيلا

حصاد المحترفين: هزيمة جديدة لستوك في غياب رَمَضَـانُ..والمحمدي يشارك في خماسية أستون فيلا موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حصاد المحترفين: هزيمة جديدة لستوك في غياب رَمَضَـانُ..والمحمدي يشارك في خماسية أستون فيلا - موقع أخباري نيوز - حصاد المحترفين: هزيمة جديدة لستوك في غياب رَمَضَـانُ..والمحمدي يشارك في خماسية أستون فيلا .

نيوز الالكترونية - حصاد المحترفين فقرة يومية نرصد من خلالها آخر أخبار المحترفين المصريين في الدول العربية والأوروبية.

هزيمة جديدة لستوك في غياب رمضان
خسر نادي ستوك سيتي الإنجليزي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم ضمن مباريات المرحلة 21 للدوري الإنجليزي الممتاز.
وتواجد النجم الدولي على مقاعد بدلاء فريقه ، ولم يشارك في المباراة .
بتلك النتيجة، وصل نيوكاسل للمركز 13 برصيد 22 نقطة، بينما تمنع ستوك عند20 نقطة في المركز 16.

المحمدي يشارك في خماسية أستون فيلا
حقق فريق أستون فيلا الإنجليزي فوزًا كبيرًا على نظيره فريق بريستول سيتي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى "شامبيونشيب".
وشارك اللاعب الدولي المصري "أحمد المحمدي" في تلك المباراة كأساسي مع أستون فيلا حتى النهاية.
بتلك النتيجة، ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 44 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد بريستول سيتي عند 47 نقطة في المركز الرابع.

حصاد المحترفين: هزيمة جديدة لستوك في غياب رَمَضَـانُ..والمحمدي يشارك في خماسية أستون فيلا تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, حصاد المحترفين: هزيمة جديدة لستوك في غياب رَمَضَـانُ..والمحمدي يشارك في خماسية أستون فيلا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

حصاد المحترفين: هزيمة جديدة لستوك في غياب رَمَضَـانُ..والمحمدي يشارك في خماسية أستون فيلا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Arabia Eurosport