مليون دولار تمنع انتقال المدافع السوري «الصالح» للأهلي
مليون دولار تمنع انتقال المدافع السوري «الصالح» للأهلي

مليون دولار تمنع انتقال المدافع السوري «الصالح» للأهلي موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مليون دولار تمنع انتقال المدافع السوري «الصالح» للأهلي - موقع أخباري نيوز - مليون دولار تمنع انتقال المدافع السوري «الصالح» للأهلي .

نيوز الالكترونية - تراجع الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عن استكمال المفاوضات مع المدافع السورى الدولى أحمد الصالح للانضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بسبب المقابل المادى الكبير الذى يطلبه ناديه الصينى للاستغناء عنه، فضلاً عن المقابل المادى الكبير الذى سيحصل عليه اللاعب.

واشترط نادى هينان جيانى، الذى يلعب له اللاعب، الحصول على 600 ألف دولار لبيعه، فيما يطلب اللاعب الحصول على 500 ألف دولار فى الموسم، ما يجعل الصفقة تتخطى المليون دولار، وهو ما دفع الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى للتراجع عن فكرة ضمه، خاصة أن هذا الراتب سيثير أزمة بين اللاعبين الكبار فى الفريق، وهو ما يرفضه الجهاز الفنى.

كان وكيل اللاعب قد حدَّد الجمعة القادم موعداً نهائياً للنادى الأهلى لحسم الصفقة قبل أن يسافر اللاعب إلى إسبانيا للانتظام فى معسكر فريق هينان جيانى.

فى شأن متصل، قرَّر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، توقيع غرامة جديدة على ، لاعب وسط الفريق، بسبب تغيُّبه عن مران اللاعبين المستبعدين من مباراة بتروجت الجمعة الماضى دون حصوله على إذن. ووجَّه الجهاز الفنى إنذاراً أخيراً للاعب من أجل عدم الخروج عن النص والالتزام بالتعليمات، خاصة أن هذه هى العقوبة الثانية للاعب فى غضون شهر واحد فقط. وعلمت «» أن اللاعب تم تغريمه 20 ألف جنيه وفقاً للائحة. وانتظم اللاعب فى تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين استعداداً لمواجهة النصر مساء اليوم فى الدورى.

وطالب البدرى جهازه المعاون بتجهيز الثنائى سعد سمير وجونيور أجاى من أجل الاعتماد عليهما فى مباراة القمة المرتقبة أمام فى الثامن من الشهر الجارى. وينتظر أن يعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع جونيور أجاى، جناح الفريق، لمعرفة سبب تأخره فى العودة من الإجازة التى حصل عليها مؤخراً من الجهاز الفنى للسفر لنيجيريا لارتباطه بظروف خاصة.

فى شأن متصل، أرسل النادى أمس الأول القائمة المبدئية للاعبى الفريق الذين سيخوض بهم غمار بطولة دورى أبطال أفريقيا، كإجراء احترازى وفقاً لتعليمات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف». وضمت قائمة الأهلى 30 لاعباً، ويسمح للفرق المشاركة فى البطولة بإجراء تعديلات على القائمة على فترتين: تبدأ الأولى فى الأول من يناير حتى يوم 15 منه، والثانية من يوم 16 يناير حتى نهايته.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

مليون دولار تمنع انتقال المدافع السوري «الصالح» للأهلي تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مليون دولار تمنع انتقال المدافع السوري «الصالح» للأهلي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

مليون دولار تمنع انتقال المدافع السوري «الصالح» للأهلي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم