«المقاصة»: حسين الشحات ليس للبيع للأهلى أو الـزمـالك خلال يناير
«المقاصة»: حسين الشحات ليس للبيع للأهلى أو الـزمـالك خلال يناير

«المقاصة»: حسين الشحات ليس للبيع للأهلى أو الـزمـالك خلال يناير موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «المقاصة»: حسين الشحات ليس للبيع للأهلى أو الـزمـالك خلال يناير - موقع أخباري نيوز - «المقاصة»: حسين الشحات ليس للبيع للأهلى أو الـزمـالك خلال يناير .

نيوز الالكترونية - أكد محمد مجد، المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادى المقاصة، أن مجلس إدارة النادى متمسك بكل لاعبى الفريق، ولا نية لدى الإدارة أو الجهاز الفنى بقياده عماد سليمان للاستغناء عن أى لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتأجيل البت فى رحيل هؤلاء اللاعبين لحين انتهاء الموسم. وأضاف أن كل ما يتردد بشأن رحيل حسين الشحات أو أحمد سامى، أو بعض اللاعبين الأفارقة صحيح، وتم تسجيل جميع اللاعبين فى القائمة الأفريقية، ما يؤكد تمسك النادى بلاعبيه، ولا نية لرحيلهم، وقال: المؤكد أن مصر المقاصة تلقى عرضين رسميين من الأهلى والزمالك لضم حسين الشحات، ولم يحددا فترة الرغبة فى التعاقد مع اللاعب.

وتابع: لو أرادا اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، فهذا لن يحدث أبدا، أما لو أراداه عقب نهاية الموسم، فسيكون هناك حديث مختلف وقتها، وكشف مجد أنه تلقى اتصال من مسؤول بالنادى الأهلى عرض خلاله ضم الشحات، مقابل الاستفادة ببعض اللاعبين ممن لم يشاركوا مع الأهلى هذا الموسم، ولم يتطرق الحوار لأى جوانب ماديه، وعرضنا عليه شروطنا، وننتظر رده، أما فتلقينا عرض رسمى بمقابل مادى فقط.

وأوضح المشرف العام أن الشحات أو أى لاعب بالفريق لن يرحل حتى لو برقم مالى خيالى، وهو ما أكدناه للأهلى والزمالك إلا أن لديهما إصرارا كبيرا على ضم اللاعب فى الوقت الحالى.

فى شأن آخر، أشاد عماد سليمان، المدير الفنى للفريق، بودية الفريق التى خاضها أمام الشمس، مؤكدا أنها حققت المطلوب منها، قبل مواجهة المقاولون العرب، المقرر لها الخميس القادم. فى سياق مختلف، حرص اللواء محمد عبد السلام، رئيس النادى، على الاطمئنان على حمادة فاروق، لاعب الفريق، بعد تعرضه لحادث سيارة أدى لدخوله العمليات وتركيب بعض الشرائح والمسامير فى عظمة الفخذ.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

«المقاصة»: حسين الشحات ليس للبيع للأهلى أو الـزمـالك خلال يناير تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «المقاصة»: حسين الشحات ليس للبيع للأهلى أو الـزمـالك خلال يناير - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

«المقاصة»: حسين الشحات ليس للبيع للأهلى أو الـزمـالك خلال يناير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم