الأهلى يعلن غدا عن انضمام عماد متعب للتعاون السعودى مقابل 400 ألف دولار
الأهلى يعلن غدا عن انضمام عماد متعب للتعاون السعودى مقابل 400 ألف دولار

الأهلى يعلن غدا عن انضمام عماد متعب للتعاون السعودى مقابل 400 ألف دولار موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأهلى يعلن غدا عن انضمام عماد متعب للتعاون السعودى مقابل 400 ألف دولار - موقع أخباري نيوز - الأهلى يعلن غدا عن انضمام عماد متعب للتعاون السعودى مقابل 400 ألف دولار .

نيوز الالكترونية - يعلن مسئولو النادى الأهلى عن انتقال عماد متعب مهاجم الفريق رسمياً للتعاون السعودى، غدا الثلاثاء، بعد تأكيد نادر شوقى وكيل اللاعب عن إتمام الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات الماضية.

 

وتوصل متعب لاتفاق مع إدارة التعاون السعودى بشأن انضمام المهاجم المخضرم إلى الدورى السعودى، ويرافق عصام الحضرى ومصطفى فتحى، بحيث يحصل متعب على 400 ألف دولار خلال هذه الفترة، فى الوقت الذى سيحصل الأهلى على مثل هذا المبلغ لإتمام الصفقة.

 

وأبلغ حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إدارة القلعة الحمراء عدم ممانعته فى انتقال عماد متعب للدورى السعودى فى ظل عدم مشاركته مع الفريق حاليا.

الأهلى يعلن غدا عن انضمام عماد متعب للتعاون السعودى مقابل 400 ألف دولار تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الأهلى يعلن غدا عن انضمام عماد متعب للتعاون السعودى مقابل 400 ألف دولار - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الأهلى يعلن غدا عن انضمام عماد متعب للتعاون السعودى مقابل 400 ألف دولار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع