الاتفاق السعودى ودبا الإماراتى يطلبان استعارة الشيخ من الأهلى
الاتفاق السعودى ودبا الإماراتى يطلبان استعارة الشيخ من الأهلى

الاتفاق السعودى ودبا الإماراتى يطلبان استعارة الشيخ من الأهلى موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الاتفاق السعودى ودبا الإماراتى يطلبان استعارة الشيخ من الأهلى - موقع أخباري نيوز - الاتفاق السعودى ودبا الإماراتى يطلبان استعارة الشيخ من الأهلى .

نيوز الالكترونية - تلقت إدارة النادى الأهلى عرضين رسميين من الاتفاق السعودى ودبا الإماراتى لاستعارة أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق لمدة 6 أشهر، بداية من فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الحالى.

ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن الناديين طلبا ضم أحمد الشيخ الذى لا يشارك بشكل منتظم مع الفريق الأحمر هذا الموسم، فى الوقت الذى سيتم إرسال العروض المالية خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يحسم الأهلى مدى إمكانية رحيل الشيخ على سبيل الإعارة من عدمه خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد استطلاع رأى الجهاز الفنى بقيادة .

الاتفاق السعودى ودبا الإماراتى يطلبان استعارة الشيخ من الأهلى تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الاتفاق السعودى ودبا الإماراتى يطلبان استعارة الشيخ من الأهلى - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الاتفاق السعودى ودبا الإماراتى يطلبان استعارة الشيخ من الأهلى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع