إسماعيل يوسف يجتمع مع وكيل ظهير أيسر الـزمـالك
إسماعيل يوسف يجتمع مع وكيل ظهير أيسر الـزمـالك

إسماعيل يوسف يجتمع مع وكيل ظهير أيسر الـزمـالك موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إسماعيل يوسف يجتمع مع وكيل ظهير أيسر الـزمـالك - موقع أخباري نيوز - إسماعيل يوسف يجتمع مع وكيل ظهير أيسر الـزمـالك .

نيوز الالكترونية - يعقد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادى ، جلسة مع وكيل أعمال على فتحى ظهير أيسر الفريق الكروى، مساء اليوم لحسم وجه اللاعب المقبلة.

واستقر مسئولو الزمالك على عدم استمرار على فتحى خلال الفترة المقبلة ليتأكد رحيله بالميركاتو الشتوى الحالى، بعد وضعه فى قائمة الانتظار مع بداية الموسم، مما ترتب عليه عدم مشاركته نهائيا فى المباريات.

ويدرس مسئولو الزمالك مطالبة على فتحى بالرحيل على سبيل الإعارة لأحد الأندية لنهاية الموسم الحالى، على أن يتم تجديد عقده وهو ما يتحفظ عليه اللاعب، حيث يطلب إما البقاء والقيد بالقائمة الأساسية أو الرحيل النهائى.

إسماعيل يوسف يجتمع مع وكيل ظهير أيسر الـزمـالك تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, إسماعيل يوسف يجتمع مع وكيل ظهير أيسر الـزمـالك - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

إسماعيل يوسف يجتمع مع وكيل ظهير أيسر الـزمـالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع