سمـوحـة للأهلي: 20 مليون جنيه للاستغناء عن لاعب واحد من الثلاثي المطلوب
كتب: أحمد شريف
سمـوحـة للأهلي: 20 مليون جنيه للاستغناء عن لاعب واحد من الثلاثي المطلوب كتب: أحمد شريف

سمـوحـة للأهلي: 20 مليون جنيه للاستغناء عن لاعب واحد من الثلاثي المطلوب كتب: أحمد شريف موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سمـوحـة للأهلي: 20 مليون جنيه للاستغناء عن لاعب واحد من الثلاثي المطلوب كتب: أحمد شريف - موقع أخباري نيوز - سمـوحـة للأهلي: 20 مليون جنيه للاستغناء عن لاعب واحد من الثلاثي المطلوب كتب: أحمد شريف .

نيوز الالكترونية - كتب: أحمد شريف

أكد محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة على أنه لن يفرط في أياً من لاعبي فريقه للأهلي سوى بعد دفع مبلغ 20 مليون جنيه مصري لكلاً منهم على حدة.

وشدد عامر في تدوينة كتبها عبر حسابه على موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي على أن الأهلي طلب رسمياً التعاقد مع الثلاثي محمود عبد العزيز، عبد الله بكري وياسر إبراهيم.

وقال رئيس سموحة: " نرفض التفريط في أي لاعب من الثلاثي المطلوب إلا بعد دفع 20 مليون جنيه لأي منهم ".

وأكمل: " يؤكد نادي سموحة أن أي من هؤلاء اللاعبين لا يستطيع التوقيع على أي عقد لأنهم في فترة الحماية بموجب قوانين الفيفا ".

وأضاف: " ذلك بسبب امتداد عقودهم مع نادي سموحة لفترات طويلة قادمة، كما أن الأهلي نادي عريق ويحترم المباديء والقوانين المنظمة لانتقال اللاعبين ".

واختتم: " نعرف أن الأهلي لا يمكن أن يقدم على هذه الخطوة التي قد تعرضه لعقوبات مغلظة من الفيفا ".


سمـوحـة للأهلي: 20 مليون جنيه للاستغناء عن لاعب واحد من الثلاثي المطلوب كتب: أحمد شريف تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, سمـوحـة للأهلي: 20 مليون جنيه للاستغناء عن لاعب واحد من الثلاثي المطلوب كتب: أحمد شريف - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

سمـوحـة للأهلي: 20 مليون جنيه للاستغناء عن لاعب واحد من الثلاثي المطلوب
كتب: أحمد شريف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : يالا كورة