مانشستر يونايتد يستعيد طريق الإنتصارات على حساب خصمه «المُفضل» في البريميرليج
مانشستر يونايتد يستعيد طريق الإنتصارات على حساب خصمه «المُفضل» في البريميرليج

يستعيد طريق الإنتصارات على حساب خصمه «المُفضل» في البريميرليج موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مانشستر يونايتد يستعيد طريق الإنتصارات على حساب خصمه «المُفضل» في البريميرليج - موقع أخباري نيوز - مانشستر يونايتد يستعيد طريق الإنتصارات على حساب خصمه «المُفضل» في البريميرليج .

نيوز الالكترونية - نجح فريق مانشستر يونايتد في انهاء سلسلة نتائجه السلبية مؤخرًا بعد ان تمكن من التغلب على مضيفه فريق إيفرتون في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ملعب

جوديسون بارك ضمن الجولة 22 من البريميرليج، وانتهت لمصلحة الضيوف بنتيجة 2-0.

وتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق أول فوز في البريميرليج بعد غياب 3 جولات بدون طعم الفوز، شهدت خلالها سقوط الفريق في فخ التعادل 3 مرات بشكل متتالي، لكن الفريق اليوم تمكن من استعادة طريق الإنتصارات بعد ان تغلب على مضيفه القوي بفضل هدفين من المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، والجناح الإنجليزي جيسي لينجارد.

ولم يقدم فريق مانشستر يونايتد المستوى المحتمل خلال الشوط الأول، لكن الفريق انتفض في الشوط الثاني وسيطر وهيمن تمامًا على المباراة بفضل تألق كبير من لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا الذي تمكن من صناعة هدفي فريقه في المباراة ليرفع من سجله من صناعة الأهداف هذا الموسم إلى 7 تمريرات حاسمة، من خلال 12 مباراة فقط لعبها في البريميرليج هذا الموسم.

وسجل أنتوني مارسيال هدف الفريق الأول بعد 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني لينهي الجناح الفرنسي سلسلة عقم تهديفي امتدت ل8 مباريات متتالية في مختلف البطولات بدون نجاح.

وسجل مارسيال هدفه ال7 هذا الموسم في البريميرليج، وهدفه الرابع بالتخصص ضد إيفرتون من أصل 6 مواجهات لعبها ضد الفريق الليفربولي الأزرق (صنع هدفين أيضًا خلال هذه المواجهات).

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

مانشستر يونايتد يستعيد طريق الإنتصارات على حساب خصمه «المُفضل» في البريميرليج تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مانشستر يونايتد يستعيد طريق الإنتصارات على حساب خصمه «المُفضل» في البريميرليج - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

مانشستر يونايتد يستعيد طريق الإنتصارات على حساب خصمه «المُفضل» في البريميرليج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم