مورينيو ينتقد سكولز بسبب بوجبا
مورينيو ينتقد سكولز بسبب بوجبا

مورينيو ينتقد سكولز بسبب بوجبا موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مورينيو ينتقد سكولز بسبب بوجبا - موقع أخباري نيوز - مورينيو ينتقد سكولز بسبب بوجبا .

نيوز الالكترونية - انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، حديث أسطورة الفريق بول سكولز، عن الفرنسي بول بوجبا.

وكان سكولز انتقد تذبذب مستوى بوجبا مع يونايتد، بالنظر للمبلغ المالي الكبير الذي جاء به إلى الشياطين الحمر من في صيف 2016 (105 ملايين يورو).

وقال مورينيو في تصريحات صحفية: : "بوجبا يحاول تقديم أفضل ما لديه دائمًا. أحيانًا يقدم أداءً جيدً، وأحيانًا لا يقدم أداءً. ليس ذنب بول أنه جنى أموالًا أكثر بكثير من بول سكولز".

وأضاف:  "أعتقد أن سكولز سيظل في التاريخ كونه لاعبًا استثنائيًا لكن ليس كونه محللًا، لذلك أفضّل النظر إلى كونه لاعبًا استثنائيًا قدم الكثير والكثير للنادي الذي أفخر بتمثيله وأقدم له مساهماتي المتواضعة".

وأتم: "أحاول كل يوم تقديم أفضل ما لديّ. إن قرر سكولز يومًا ما أن يصبح مدربًا فأتمنى أن يحقق 25% من نجاحاتي، وهذا يعني فوزه بحوالي 6 بطولات".

مورينيو ينتقد سكولز بسبب بوجبا تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مورينيو ينتقد سكولز بسبب بوجبا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

مورينيو ينتقد سكولز بسبب بوجبا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة الشروق